اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد يكشفان حقيقة ارتباطهما

شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد - من حساب فؤاد عبد الواحد في إنستقرام

بعد الضجة التي حدثت يوم أمس عن ارتباط الفنانة شيلاء سبت والفنان فؤاد عبد الواحد، نفى فؤاد عبد الواحد ذلك، وكتب على صفحته في انستغرام: يا جماعة شيلا سبت أخت وصديقة.. اجتمعت أنا وياها في أغنيتي المصورة الجديدة (غن)، من ألحان الموسيقار طلال وإخراج ياسر الياسري، تفاعلكم مع الصورة دليل محبتكم واهتمامكم، كل التقدير والحب لكم، وأنتظر رأيكم بالكليب على قناة روتانا باليوتيوب.


وردت شيلاء على ما كُتب بقولها: سعدت وتشرفت بالعمل معاك أخوي الغالي فؤاد، هالمرة أنا دشيت في مجالك، المرة الجاية إنت تمثّل مسلسل ونصير متعادلين.
كما كتبت أيضاً الفنانة شيلاء: بصراحة ما توقعت اللي صار مع صورتي مع الأخ والصديق الفنان فؤاد عبد الواحد، حتى ما لحقت أرد، لكن أبشركم، جمعني معاه كليب لأغنية غن، وفؤاد مثل أخوي، عطوني رأيكم فينا بالكليب، حلوين؟ الكليب موجود على قناة روتانا في اليوتيوب.


يُذكر أن الفنانة شيلاء سبت نشرت صورة تجمعها مع الفنان فؤاد عبد الواحد، وعلقت فقط بقولها: الحمد لله.. ووضع إشارة للفنان فؤاد.
وانهالت التساؤلات من قِبل جمهورها لمعرفة سبب نشر هذه الصورة وكتابة هذه العبارة، وبدأ جمهورها بتهنئتها، والبعض توقع أنه عمل يجمع بينهما أو كليب جديد، والبعض سأل عن سبب الصورة، ولكنها لم تعلق.
كما وضع نفس الصورة الفنان فؤاد عبد الواحد، وفي حسابه لم يكتب، بل أشار لشيماء ووضع وردة فقط. وانهال جمهوره ومتابعوه بالتعليقات، والبعض قال الحمد لله على الارتباط، والبعض بارك، وهناك من تساءل عن الصورة، لكن الفنان فؤاد لم يجب.
ولكن الفنانة هيفاء حسين نشرت صورت وعلقت على لايف انستغرام الخاص بها وكتبت: أبارك لأختي شيلا والأخ فؤاد على عقد قرانهما، وربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا رب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"