اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هنادي مهنى تظهر بنحافة ملحوظة.. هل أجرت عملية تكميم معدة؟

هنادي مهنى- الصورة من حساب هنادي على انستغرام

ظهرت النجمة الشابة هنادي مهنى بخسارة وزن ملحوظة جداً واكتسابها الرشاقة من جديد، في آخر ظهور لها في لبنان حيث تقضي إجازتها الصيفية هناك.
وعبر حسابها على «انستقرام» نشرت هنادي صوراً جديدة لها أثناء رحلتها برفقة زوجها الفنان أحمد خالد صالح إلى بيروت، وظهرت فيها بنحافة ملحوظة.

هنادي مهنى تفقد كثيراً من وزنها في أحدث ظهور لها عبر حسابها على انتسغرام
هنادي مهنى تفقد كثيراً من وزنها في أحدث ظهور لها عبر حسابها على انتسغرام


وتساءل الكثير من متابعي ومحبي هنادي مهنى عن سبب نحافتها بعدما كانت تبدو عليها زيادة الوزن منذ زواجها في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، حيث علق عدد من متابعي هنادي، على الإطلالة، إذ قالت متابعة: «ليه خسيتي كدة؟... مش لايق عليكي خالص»، فيما قالت أخرى: «انتي إزاي خسيتي أوي كده»، فيما طالبتها أخرى بقولها: «اتخني شوية عن كده».


تداول عدد من متابعو السوشيال ميديا أنباء حول إجراء هنادي مهنى عملية جراحية للحصول على قوامها الحالي، وردد البعض أنّها أجرت عملية تكميم معدة وهي إجراء شهير يلجأ له العديد من المشاهير لخسارة الوزن بصورة سريعة.
فيما نفى والدها الموسيقار هاني مهنى إجراء ابنته أيّ عمليات جراحية، وقال في تصريحات صحافية، إنّها تعتمد نظاماً غذائياً قاسياً منذ فترة، وبدأت تتضح نتائجه، وما زال متمسكة به.

وتنتظر هنادي مهنى عرض فيلمها الجديد «تماسيح النيل» الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم.
كما شاركت هنادي مهنى في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل «رحلتي من الشك إلى بلطيم»، بمشاركة زوجها الفنان الشاب أحمد خالد صالح.
وتدور أحداث مسلسل «رحلتي من الشك إلى بلطيم» في عام 2051، ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر، وشهدت حلقاته العديد من المواقف الكوميدية في رحلة الثنائي إلى معسكر الناجين بعدما ضرب نيزك كوكب الأرض واكتشفا أنهما ليسا بمفردهما على الكوكب.
ويلعب النجمان الشابان دور حازم وسارة، وهما زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية.
احتفلت هنادي مهنى منذ يومين بعيد ميلادها في حفل مفاجئ نظمه زوجها أحمد خالد صالح في منزلهما وحضره عدد من أصدقائهما المقربين، وأسرتها خاصة والدها ووالدتها.

 


نشرت الفنانة هنادي مهنى عدداً من الصور من حفل عيد ميلادها عبر تطبيق إنستغرام، وعلقت عليها بكلمات شكر لزوجها أحمد خالد صالح على هذه المفاجأة، وعبرت له عن امتنانها لوجوده في حياتها واصفة نفسها بأنها "الأكثر حظا"، وحبها له.
كما شكرت هنادي مهنى والدها ووالدتها على حضورهما لحفل عيد ميلادها المفاجئ، وكذلك أصدقائها الذين يتواجدون دائماً من أجلها.
وحرص عدد من النجوم على تهنئة هنادي بعيد ميلادها عبر حساباتهم على تطبيق إنستغرام، وكتابة التعليقات لها من بينهم عبير صبري، مي سليم، مصطفى خاطر، سوسن بدر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"