اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو إلهام شاهين تُغَالِب دموعها تأثراً لما وصل إليه لبنان

إلهام شاهين- الصورة من حسابها على إنستقرام

غالبت النجمة الكبيرة إلهام شاهين دموعها وهي تتحدث عما شاهدته عند نزولها من مطار بيروت، تأثرت لتبدل أحوال لبنان وتغير شوارعه إثر انفجار 4 آب الذي دمّر مرفأ بيروت وأوقع الكثير من الشهداء والجرجى.

وتساءلت الفنانة إلهام شاهين خلال لقائها مع الإعلامي طوني خليفة عبر شاشة «SBI»، ما ذنب الضحايا فيما حدث؟! مشيرة: «مدينة بالكامل تدمرت. أنا أول مرة أرى بيروت بهذا المنظر.. رأيت بلداً مظلماً ومدمر الشوارع وحزينة على ما يحدث ويحصل في البلد».

وأثنت إلهام على ما كان بلبنان من بهجة، حيث كانت تنزله خصيصاً لتعيد البهجة والبسمة إليها، مشيرة إلى أنّ بيروت كانت بالنسبة لها رمزاً للسعادة والبهجة، وكانت تقضي بها أوقاتاً سعيدة. قائلة: «أنا حزينة جداً على كل ما يحدث».

كانت قد شاركت النجمة إلهام شاهين مؤخراً في حكاية «حتة مني»، وهي من بطولتها وأحمد وفيق، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ونهال عنبر وسارة الشامي، ومن تأليف شهيرة سلام، وإنتاج تامر مرسي ومها سليم، وإخراج حسام علي.

أما سينمائياً، فكان آخر أعمال إلهام السينمائية فيلم «حظر تجول» عام 2020، والذي تدور أحداثه حول قصة أم تدعى فاتن بعد عشرين عاماً من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمة مريعة. ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، الذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى ابنتها والتي تعرّضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن إجابات لأسئلة وأسباب قتل والدها على يديها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.
فيلم «حظر تجول» بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والنجم الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23، وإخراج أمير رمسيس.

*تأثر إلهام شاهين عند الحديث عن أحوال لبنان