اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أعمال طلال مداح تتصدر المشهد بحفل ماجد المهندس ورامي عبد الله في أبها

ماجد المهندس من حفل أبها - تصوير علي الحسينان

على مسرح الفنان الراحل طلال مداح، وتحديداً في أبها البهية، افتتح الفنان رامي عبد الله حفلات المنطقة، لتكون مشاركته من ضمن المبادرات التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه لدعم الأصوات الغنائية السعودية، وبدوره عبَّر لـ"سيدتي" عن شكره وامتنانه لهيئة الترفيه، ولما تقدمه من دعم كبير في وقفته على مسرح طلال مداح، لا سيما في غنائه لأول مرة على الصرح الشامخ، وأضاف أن مشاركته قيمة وثمينة بلقاء جمهور الجنوب، مشيراً إلى أهمية المشاركة والقيمة الفنية التاريخية لمسرح طلال، وأضاف أن هذه المشاركة ستمنحه الدافع لتقديم كل ما لديه، وستكون هذه المشاركة امتداداً للحفلات الغنائية مستقبلاً، تحديداً في المواسم القادمة، وعبَّر عن محبته وشوقه للقاء محبيه، ونوَّه بأنه بصدد طرح عمل غنائي سيرى النور مع روتانا.

وفور صعوده على المسرح تغنى رامي بالعديد من الأعمال الغنائية التي طرحها مسبقاً، وتخليداً لذكرى الراحل طلال مداح صدح بأغنيتي "شفت أبها، ما أطولك ليل"، لتكون مشاركة رامي عبد الله ذكرى مميزة على خشبة المسرح.
 

رامي عبد الله - ويحي عمر من تصوير علي الحسينان
رامي عبد الله ويحيي عمر - تصوير علي الحسينان 



واختتم ماجد المهندس السهرة الغنائية، وقبل صعوده على المسرح أشار لـ"سيدتي" عن شوقه الكبير للقاء جمهوره مجدداً، لا سيما أنها ثاني حفلاته في أبها على مسرح طلال مداح، ونوه بأن هذه الحفلة ستكون مميزة كتميز جمهور أبها، وأضاف بأن حفلة أبها دائماً ما يكون لها طابع مختلف، خصوصاً أن المسرح يحمل اسم الراحل طلال مداح، لذلك سيتغنى من أعماله بأغنية استذكارية للراحل، وهو ما وثَّقها بصوته على خشبة المسرح.

وقُوبل صعود ماجد بعاصفة من الترحيب فور صعوده على المسرح، وافتتح الحفلة بأغنية "فهموه"، التي أصبحت الطرف الثالث في حفلاته.

وحقق المهندس أكثر من علامة فارقة في الحفلة، حيث تغنَّى للراحل طلال مداح بأغنية "الله يرد خطاك"، وهي آخر أغاني طلال قبل رحيله على نفس المسرح في عام 2000 في شهر أغسطس، ليصل ما مضى ويربط الماضي بالحاضر بالأغنية الخالدة، أما العلامة الثانية فهي تغنيه لأهل الجنوب بالأغنية التي أصبحت عالقة في ذكرى كل من يزور الجنوب بأغنية "غيمة جنوبية".

 

ماجد المهندس ويحيي عمر - تصوير علي الحسينان 



وصدح ماجد المهندس على مدى ساعتين وأكثر، مقدماً ما يقارب 20 أغنية منوعة فيما بين جديده والأغنية السنقل، ومن بين الأعمال "مسير، هدوء، الفاتنة، كيف أخليك، تناديك، تحبك روحي، هتان"، ليختم بالأغنية الوطنية "انت ملك".

يُشار إلى أن الحفلة جاءت بتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات، تحت شعار "صيفنا على جوك"، الذي يأتي ضمن المركز الوطني للفعاليات وروح السعودية، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه.