اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بأول صورة تكشف ملامحها: شريهان تحكي قصة إنجاب ابنتها "تالية القرآن" .. حلم كان يستحيل تحقيقه

شريهان وابنتها تالية القرآن الكريم - الصورة من حسابها على إنستقرام

كشفت النجمة شريهان لأول مرة عن ملامح ابنتها الصغرى "تالية القرآن"، وقدمت القصة الكاملة لتحقيق حلم إنجابها الذي كان مستحيلا، وأكدت أنها لم تكن تفكر في الإنجاب مجددا نظرا لظروفها الصحية الصعبة، ولكن ابنتها الكبرى لولوة، كانت تريد شقيقة صغرى وظلت تلح عليها لمدة عامين.

شريهان
أول صورة تجمع شريهان وابنتيها - الصورة من حسابها على إنستقرام

شريهان نشرت لأول مرة عدة صور لها برفقة ابنتها تالية القرآن عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها بقصة مفصلة تحكي كيف رزقت بالصغيرة في ظروف شبه مستحيلة، وقالت: كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها، قُلت لها أتمنى.

 

 

تابعت قائلة: وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل. وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة ..

 

أضافت شريهان: أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن وإستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في أنتشاره ومستحيل .. ولكي الخيار في الإختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيئ "كل شيئ"..

 

واختتمت الرسالة بقولها: كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"