اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انطلاق فعالية أسبوع الصيف للمطاعم للمرة الأولى في دبي

أسبوع الصيف للمطاعم

تنطلق فعالية أسبوع الصيف للمطاعم للمرة الأولى ضمن مفاجآت صيف دبي، حيث تحتفي هذه الفعالية بأطباق الطعام المتنوعة والمشهد المتنامي لقطاع المطاعم في دبي، وتوفر مجموعة مميزة من عروض التجزئة والأنشطة الترفيهية وغيرها من العروض المجزية التي تتيح للذواقة الاستمتاع بأوقاتهم طوال اليوم في مختلف أنحاء دبي.

وتقدم فعالية أسبوع الصيف للمطاعم الأولى من نوعها والتي تُقام من 11 ولغاية 21 أغسطس، فرصة استثنائية للمقيمين والزوار للاستمتاع بأشهى الأطباق مع مجموعة من الخيارات الشهية المتاحة على وجبات الفطور والغذاء والعشاء، بالإضافة إلى قوائم طعام مخصصة للأحبة الصغار لأول مرة مع كل وجبة.

أسبوع الصيف للمطاعم

ويتيح أسبوع الصيف للمطاعم للزوار اختبار تجربة مجموعة من أفضل مطاعم دبي لهذا الصيف وذلك مقابل أسعار استثنائية لفترة محدودة. وتتعاون مجموعة من أبرز المطاعم الفاخرة مع مفاجآت صيف دبي لتقديم باقة مذهلة من قوائم الطعام الصيفية المميزة المعدة خصيصا لهذا الحدث، بما فيها قوائم الفطور والغداء المكونة من طبقين وقوائم العشاء المكونة من ثلاثة أطباق، إلى جانب القوائم المخصصة للأطفال والمتوفرة مع كل وجبة. وتوفر مفاجآت صيف دبي للذواقة فرصة الاستمتاع بتجربة 30 مطعم و50 خيار من المأكولات الشهية التي يقدمها 20 مطبخ مختلف ضمن 24 موقع في أنحاء دبي.

يوفر أسبوع الصيف للمطاعم خيارات متنوعة تناسب مختلف الأذواق والميزانيات مع مجموعة من المطاعم المميزة التي تقدم العديد من الأطباق اللذيذة بأسعار استثنائية لمدة 11 يوم فقط، ويتيح فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات في أفضل مطاعم دبي بصحبة الأصدقاء والعائلة.