اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أول تعليق من نيللي كريم بعد إعلان خطوبتها: أعيش أغسطس السعيد

نيللي كريم .. الصور المرفقة من حساب نيللي على انستقرام 5

في أول تعليق من الفنانة نيللي كريم بعد إعلان خطوبتها من لاعب الإسكواش هشام عاشور، عَبّرت عن سعادتها بالخطوبة متمنية السعادة للجميع.
وعلى حسابها على إنستغرام، شاركت عبر خاصة القصص المصورة (انستا ستوري على إنستغرام) تعليقها على انتظار حفل زفافها قريباً، حيث قالت نيللي كريم، «إنّ شهر أغسطس الجاري سيكون مليئاً بالأحداث السعيدة لدي»؛ في إِشارة منها على إِقامة عَقد قَرانها الشهر الجاري على لاعب الإسكواش هشام عاشور.
وقد ظهرت نيللي كريم بصحبة خطيبها هشام عاشور السبت الماضي، من بين الحضور في اليوم الثاني للبطولة العربية المصرية الدولية بالم هيلز للناشئين والناشئات والتي تقام بمصر على ملاعب بالم هيلز، بمشاركة أكثر من 540 لاعباً يمثلون 13 دولة من مختلف أنحاء العالم، ويحضرها هشام عاشور بصفته مالكاً ومؤسساً لعدة أكاديميات متخصصة في تعليم وتدريب الناشئين داخل مصر وأميركا، حيث لاقى حضورها إقبالاً كبيراً.


عقد القران سيتم يوم 16 أغسطس الجاري

 

نيللي كريم تعلق على خبر زواجها قريباً عبر ستوري انستغرام من صفحتها الرسمية
نيللي كريم تعلق على خبر زواجها قريباً عبر ستوري انستغرام من صفحتها الرسمية


لكن يبدو أن قصة الحب التي جمعت نيللي كريم بهشام عاشور استطاعت تغيير وجهة نظرها في الرجال والزواج لتعلن عن استعدادها للزواج الشهر الجاري وإتمام خطبتها على هشام عاشور وسط احتفال اقتصر على عائلة العروسين والأصدقاء المقربين، حيث أكدت نيللي كريم أن عقد القران سيتم يوم 16 أغسطس الجاري، في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.
وتكبر نيللي كريم عن هشام عاشور بـ8 سنوات، فهي من مواليد 18 ديسمبر (كانون الأول) 1974. بينما العريس من مواليد 29 مايو (أيار) 1982. وتكبُر الفنانة زوجها الثالث بـ8 أعوام فقط.
يشار إلى أنّ هشام عاشور كان من ضمن أمهر لاعبي الإسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"