اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد الصور الأولى لهاجر أحمد من شهر العسل .. محظوظة

هاجر أحمد من حفل زفافها - الصورة من حسابها على إنستغرام

وصفت الفنانة هاجر أحمد نفسها بالمحظوظة تعليقا على الصور الأولى من رحلة شهر العسل مع زوجها احمد الحداد، الذي خطف الأنظار على السوشيال ميديا، بعدما قام بطريقة عفوية بتغطية بعض المناطق في جسد زوجته بيده.

هاجر أحمد
هاجر أحمد حذفت الصورة بعد تعليقات الجمهور - الصورة من حسابها على إنستغرام

 

هاجر اختارت مجموعة من الصور ونشرتهم عبر حسابها بموقع إنستغرام، ثم عادت لتحذفهم بعد توقف عدد كبير من الجمهور عند صورة يحاول فيها زوجها تغطية منطقة الصدر، ونشرت هاجر بعدهاصورا مختلفة، ووضعت تعليقا من كلمة واحدة قائلة: محظوظة.

 

 

يذكر أن هاجر أحمد احتفلت بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد فنادق التجمع الخامس بعد أسبوعين من عقد قرانها، بحضور عدد من النجوم منهم تامر حسني وأحمد جمال وسامو زين ومحمد نور وعلي ربيع، ومحمد عز والمطرب الشعبي رضا البحراوي، وعدد من نجوم كرة القدم المصرية.

 

هاجر أحمد استبقت مراسم الزفاف بجلسة تصوير رسمية، وظهرت خجولة أثناء التقاط الصور للقبلة الأولى من عريسها، حسب مقاطع فيديو تداولها بعض محبيها عبر الحساب الرسمي لرابطة معجبيها على موقع إنستقرام.

 

الفقرة الأولى من حفل الزفاف قام بإحيائها نجم أراب أيدول المطرب أحمد جمال وقدم عدد من أغانيه ومنهم إضحكي ونشيد العاشقين، وشهدت الأغنية الأخيرة أول رقصة رومانسية بين العروسين.

 

هاجر أحمد، دخلت في وصلة رقص على أنغام مطرب المهرجانات رضا البحراوي، وانضم إليها زوجها أحمد الحداد.

 

النجم تامر حسني قام بتقديم فقرة غنائية واستدعى للمسرح عددا كبيرا من النجوم منهم سامو زين ومحمد نور وعلي ربيع ليشاركوه الغناء.

 

الصور الأولى من حفل الزفاف تم نشرها عبر حساب المطرب أحمد جمال على تويتر، بينما بث المطرب رضا البحراوي مقطع راقص للعروس على أنغام فرقته، وقامت هاجر بنشر صورة واحدة لها من الحفل بعد دقائق من الصعود إلى غرفتها عبر حسابها على الفيسبوك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"