اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيروس كورونا يهاجم الوسط الفني من جديد .. أحمد فتحي ورامي وحيد آخر الضحايا

رامي وحيد - الصورة من حسابه على الفيس بوك

رغم تأكيد وزارة الصحة المصرية أن الموجة الرابعة من فيروس كورونا ستنطلق منتصف أغسطس الجاري، إلا أن الوسط الفني شهد هجوما مبكرا، وتم الإعلان عن إصابتين في أقل من 24 ساعة، الأولى للفنان الكوميدي أحمد فتحي، والثانية للفنان رامي وحيد، ويخضع الثنائي للعزل المنزلي والعلاج وفقا للبروتكول المعتمد في مصر.

أحمد فتحي
أحمد فتحي - الصورة من حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك

 

الفنان رامي وحيد، أعلن مساء أمس الإثنين، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وقال: الحمد لله علي الابتلاء انا جاتلي كورونا.

 

 

وتابع موضحا: التحاليل الطبية أثبتت إصابتي بفيروس كورونا، وأخضع حاليا لفترة العزل المنزلي، ووضعي الصحي مستقر الحمدلله.

 

ومن المنتظر خضوع نجوم وصناع مسلسل "المماليك" للفحص الوقائي، تحسبا لانتقال العدوى إليهم، حيث شارك رامي ببطولة العمل ويجسد دور مدير بنك مرتشى، ويشاركه البطولة بيومى فؤاد ورانيا يوسف، محمد لطفي، محمد سليمان، نانسي صلاح، رامي غيط، فيدرا، عمر حسن يوسف، علما وأن الأول تعرض للإغماء لمدة 48 ساعة ورجح إصابته بدور برد.

 

كما أعلن الفنان الكوميدي أحمد فتحي إصابته بفيرس كورونا وخضوعه للعزل المنزلي، وأكد أنه شعر بإرهاق وقام ببعض الفحوصات للاطمئنان على صحته، ليكتشف إصابته بالفيروس ليقوم بعد ذلك بعزل نفسه في المنزل والمتابعة مع الأطباء، بجانب حرصه على تناول بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة.

 

وتواجد أحمد فتحى، مؤخرا في العرض المسرحي "أبوالعربى" من بطولة الفنان هانى رمزى، داليا البحيرى، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عزالعرب، عمرو عبدالعزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"