8 أمور لا تعرفونها عن زيجات Marilyn Monroe

9 صور

الجميع يعرف مارلين مونرو الفاتنة الشقراء والمثيرة. أما ما لا يعرفه الكثيرون فهو حياة مونرو العاطفية وحقائق زيجاتها وحبّها، على الرغم من أنها النجمة الأكثر شهرةّ في العالم حتى بعد وفاتها.
تعرّفي إلى بعض أسرار حياتها الزوجية :

1 ـ زفاف مونرو الأول جرى بعد أن أتمّت السادسة عشرة من عمرها من الشرطي James Dougherty في عام 1942، واختارت مونرو شخصاً بعيداً عن الأضواء والنجومية.
2 ـ أول شهر عسل لمونرو في طوكيو أمضته مع زوجها لاعب البايسبول Joe DiMaggio في طوكيو بعد زواجهما في عام 1954، وطلب منها آنذاك أن تنفذ عروض USO في كوريا، وهذا ما فعتله وأدت العروض على مدى أربعة أيام.
3 ـ بعد زواجها من Arthur Miller تعرّضت مونرو للكثير من الانتقادات والضغوطات في هوليوود ومن قبل الصحافة لفسخ عقد الزواج، لكنها رفضت. وحاولت الإنجاب، لكنها فشلت، وصرّحت بأنها تريد بشدّة أن تصبح أمّاً.
4 ـ اعتنقت مونرو الدين الهيودي بعد زفافها إلى Arthur Miller، وأقامت بعدها حفلتين كانت الأولى على الطريقة اليهودية والثانية مدنية.
5 ـ تلقت مونرو خلال تصويرها أحد الأفلام رسالة حبّ مباشرة من زوجها ميلر، واعتبرها هدية يوم الحبّ. ولكن مونرو صرّحت بعدها بأنها لم تحبّ الدور ولم تستمرّ علاقتهما بعدها.
6 ـ لم تنجب مونرو خلال زيجاتها المتعددة، كان لديها حالتان من الإجهاض والحمل خارج الرحم من ثلاث زيجات.
7 ـ خلال زواجها من Joe DiMaggio طلبت منه أن يضع الورد على قبرها أسبوعياً بعد وفاتها، وتمّ ذلك على مدى 20 عاماً من قبل Joe DiMaggio.
8 ـ تزوجت مونرو لأيامٍ النجم Bob Slatzer في مكسيكو. لكن هذا الارتباط لم يستمرّ طويلاً، وبدأ وانتهى سراً.

سيعجبك أيضاً:

مشاهير استقبلوا سنة 2014 بوداع العزوبية!

مشاهير اختاروا الحب والزواج الأبدي!

أعراس أكثر الممثلين وسامة في هوليوود