كيفية تنسيق البنطلون الضيق مع إطلالاتك اليومية

ميلاني الترك -الصورة من حسابها على انستغرام

حظيت البنطلونات الواسعة برواج كبير بين الفتيات في الآونة الأخيرة، ولكن لا يزال البنطلون الضيق من قطع الأزياء الاساسية داخل خزانة معظم الفتيات، باختلاف ألوانه والأقمشة المُصمم منها؛ نظراً للحاجة إليه في الكثير من الأوقات في أثناء تنسيق الإطلالات المختلفة.
وفي السطور التالية، ستتعرفين إلى كيفية تنسيق البنطلون الضيق مع إطلالاتك اليومية المختلفة، على طريقة مدونات الموضة العربيات.


تنسيق البنطلون الضيق مع البلوزة الواسعة من وحي دلال الدوب

تنسيق البنطلون الضيق مع البلوزة الواسعة من وحي دلال الدوب -صورة 1
تنسيق البنطلون الضيق مع البلوزة الواسعة من وحي دلال الدوب 


في إطلالة صيفية مريحة، نسقت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب البنطلون الضيق الجينز باللون الأزرق الداكن، مع بلوزة واسعة وطويلة باللون البرتقالي الداكن، صُممت من أكمام واسعة، مع ياقة عريضة.
ونسقت دلال الدوب مع هذه الإطلالة حذاءً رياضياً باللون الأبيض، مع إيشارب باللون نفسه.

تابعي المزيد: إطلالات موحّدة باللون الأسود


تنسيق البنطلون الضيق مع القميص من وحي ميلاني الترك

تنسيق البنطلون الضيق مع القميص من ميلاني الترك -صورة 2
تنسيق البنطلون الضيق مع القميص من ميلاني الترك 


في إطلالة رسمية أنيقة، اعتمدت مدونة الموضة ميلاني الترك البنطلون الضيق باللون الداكن، مع قميص باللون الوردي الفاتح، صُمم بأكمام طويلة وياقة عريضة.
ونسقت ميلاني الترك مع هذه الإطلالة، حزام جلد باللون الرمادي، مع إيشارب باللون الرمادي الباستيل، إضافة إلى حذاء ذي كعب عالٍ بمقدمة مُدببة، صُمم باللون الفوشيا.

​تابعي المزيد: أزياء بألوان ترابية موضة خريف 2021


تنسيق البنطلون الضيق مع البلوزة القصيرة من وحي منة الفكهاني

تنسيق البنطلون الأبيض الضيق من وحي منة الفكهاني
تنسيق البنطلون الأبيض الضيق من وحي منة الفكهاني 


لإطلالة تجمع بين العصرية والأناقة، نسقت مدونة الموضة منة الفكهاني البنطلون الضيق الجينز باللون الأزرق الفاتح، مع بلوزة قصيرة، صُممت بأكتاف منفوخة وأكمام طويلة واسعة، مع تصميم الكشكش على الياقة والأكتاف، إضافة إلى فتحة صدر على شكل حرف «V»، وحزام عريض بلون وقماش البلوزة نفسها.
واعتمدت منة الفكهاني مع هذه الإطلالة، حذاءً رياضياً باللون الفضي، صُمم بنعل باللون الأوف وايت وأربطة أمامية باللون نفسه.

​تابعي المزيد: أزياء بطبعات الأزهار لموسم ما قبل خريف 2021


تنسيق البنطلون الضيق مع الفستان القصير من وحي حنان الحكيم

تنسيق البنطلون الأبيض الضيق مع الميني دريس من وحي حنان الحكيم -صورة 4
تنسيق البنطلون الأبيض الضيق مع الميني دريس من وحي حنان الحكيم


لاقت موضة الفساتين القصيرة المفتوحة رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة؛ لذا نسقت مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم البنطلون الأبيض الضيق مع فستان قصير باللون الأزرق الفاتح، صُمم من أكمام طويلة منفوخة، مع ياقة عريضة وتنورة بليسيه عريضة بتصميم «A line».
واعتمدت حنان الحكيم مع هذه الإطلالة صندلاً من الجلد الجملي ذا كعب عالٍ، مع حقيبة كتف وحزام باللون نفسه، إضافة إلى إيشارب باللون البيج الباستيل.

​تابعي المزيد: بدلات غير تقليدية من مجموعات خريف 2021