أكثر ألوان المناكير رواجاً في عام 2021

أجمل ألوان المناكير لخريف 2021
أجمل ألوان المناكير لخريف 2021

مع إطلاق الماركات العالمية مجموعاتها من ألوان طلاء الأظافر، أصبح من السهل التنبؤ بموضة ألوان المناكير للخريف المقبل، وهي في مجملها أنيقة وجذابة، قوية أحياناً ودافئة أحياناً أخرى. ونظراً الى الخيارات الكثيرة المتاحة، بإمكانك اختيار ألوان المناكير التي تتناغم مع لون بشرتك وتجعلها تبدو أجمل وأكثر إشراقاً.
وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة من أجمل ألوان المناكير لخريف 2021، لتختاري من بينها ما يناسبك.

تابعي المزيد: 6 أنواع من الأطعمة تمنع التجاعيد


المناكير التوتي

Olive & June Nail Polish in JG
مناكير Olive & June Nail Polish in JG


التوتي هو لون أقل كثافة من البرغندي، ولكن رغم ذلك هو لون غني وملائم لأجواء الخريف، ويتناغم مع درجات البشرة الفاتحة والداكنة. بإمكانك تجربة المناكير باللون التوتي من مجموعة خريف 2021 لعلامة Olive & June: Olive & June Nail Polish in JG.


الزهري الكراميل

Essie Nail Polish in Cliff Hanger
مناكيرEssie Nail Polish in Cliff Hanger


صحيح أن المناكير النيود بدرجاته المختلفة خيار رائع لجميع أيام السنة، إلا أن المناكير الزهري الكراميل سيكون الموضة الأبرز لهذا الخريف. بإمكانك تجربة المناكير باللون الزهري الكراميل من علامة essie: Essie Nail Polish in Cliff Hanger.


الأخضر الزمردي

LeChat Dare to Wear Nail Polish in DJ Mix
مناكير LeChat Dare to Wear Nail Polish in DJ Mix


الأخضر الزمردي هو أيضاً من ألوان المناكير التي ستكون رائجة خلال الخريف المقبل، وهو بالتأكيد سيعزز من جمال يديك وأظافرك، خصوصاً أنه بإمكانك اعتماده في كل الأوقات. بإمكانك تجربة المناكير الأخضر الزمردي من علامة Dare to Wear: LeChat Dare to Wear Nail Polish in DJ Mix.


البرتقالي اللامع

Smith & Cult Nail Polish in Fade the Sun
مناكير Smith & Cult Nail Polish in Fade the Sun


المناكير البرتقالي اللامع خيار رائع لجميع ألوان البشرة، لا سيما البشرة الحنطية والسمراء، حيث يجعلها مضيئة وأكثر إشراقاً. وهو خيار مثالي لأجواء فصل الخريف، حيث يتناغم مع أزياء هذا الفصل الأنيقة والفخمة. جربي المناكير البرتقالي اللامع من علامة Smith & Cult: Smith & Cult Nail Polish in Fade the Sun.


الموكا

Essie Quick-Dry Nail Polish Mid-Day Mocha
مناكير Essie Quick-Dry Nail Polish Mid-Day Mocha


الموكا أو البني الفاتح، هو أحد الألوان الرائعة التي بالإمكان اعتمادها خلال الأجواء الباردة، لا سيما في الخريف، حيث يمنح أظافرك مظهراً دافئاً وجذاباً. بإمكانك تجربة المناكير بلون الموكا من علامة essie: Essie Quick-Dry Nail Polish Mid-Day Mocha.

تابعي المزيد: الفتلة للوجه وطريقة استخدامها