موضة أحمر الشفاه الصارخ من النجمات الهنديات

الصورة من حساب الممثلة الهندية نرجس فخري على إنستغرام

هل تمنيت يوماً أن تستخدمي أحمر الشفاه بألوان صارخة وفريدة تجعل شفاهك بارزة وتلفت النظر إليك؟ لحسن الحظ، تلهمك النجمات الهنديات الكثير من الإلهام في هذا المجال، والأفكار الفريدة من نوعها التي تشكل خياراً رائعاً للمرأة التي تميل الى الجرأة واتباع صيحات الموضة الخارجة عن المألوف. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة صور أحمر شفاه بألوان الصارخة من مجموعة من النجمات الهنديات.

تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر النجمات في أحدث إطلالاتهن


الروج البنفسجي

آيشواريا راي(الصورة من موقع asianetnews)
آيشواريا راي(الصورة من موقع asianetnews)


عندما يتعلق الأمر بالروج البنفسجي، فإن النجمة الهندية آيشواريا راي Aishwarya Rai، تشكل أفضل مصدر إلهام، حيث تعتمده في الكثير من الأحيان، وخصوصاً على السجادة الحمراء للمهرجانات، وهي دائماً ما تلفت الأنظار وتكون محط اهتمام كبير. وقد اعتمدت في إحدى إطلالاتها الروج البنفسجي الفاتح المات، مع الكحل الأسود داخل العين وظلال العيون الداكنة.


الروج الأزرق البترولي

نيا شارما(الصورة من موقع i.ytimg(
نيا شارما(الصورة من موقع i.ytimg)


قد يشكل الروج الأزرق البترولي بلمسة لامعة خياراً جريئاً بالنسبة الى كثيرات من النساء، رغم ذلك هو يمنح المرأة مظهراً لافتاً ومميزاً. وتلهمك النجمة الهندية نيا شارما Nia Sharma، إطلالة رائعة تعتمد فيها مكياج عيون بسيطاً مع أحمر الشفاه باللون الأزرق البترولي بلمسة لامعة تعزز من جمال شفتيك.


الروج البرتقالي

كارينا كابور(الصورة من موقع i.pinimg)
كارينا كابور(الصورة من موقع i.pinimg)


يعد أحمر الشفاه البرتقالي من أكثر صيحات المكياج رواجاً في الوقت الحاضر، فهو لون صيفي جريء يوفر للمرأة إطلالة مضيئة، ويبدو أنه سيكون أيضاً موضة خريف 2021، حيث لم يعد مقتصراً على فصل الربيع والصيف، وإنما أصبح يلاقي رواجاً كبيراً في كل الفصول. استوحيه من النجمة الهندية كارينا كابور Careena Kapoor.


الروج البرغندي الداكن شديد اللمعان

بريانكا شوبرا(الصورة من موقع filmfare(
بريانكا شوبرا(الصورة من موقع filmfare)


لا أحد يترك الجمهور مذهولاً مثل بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ، فهي لا تتوانى عن اعتماد ألوان أحمر الشفاه الصارخ التي تشكل مصدر إلهام للنساء اللواتي يملن الى الإطلالات الجريئة والمميزة، وعلى سبيل المثال لا الحصر، تعتمد شوبرا الروج البرغندي الداكن شديد اللمعان، والذي يبرز الشفاه ويجعلها تبدو أكبر حجماً بأسلوب أنثوي جذاب.


الروج الأحمر الداكن

ترجس فخري(الصورة من موقع suntiros(
ترجس فخري(الصورة من موقع suntiros)


لا شك أن الروج الأحمر هو الخيار الجريء المفضل لدى غالبية النساء. ولإطلالة لافتة، اعتمدي الروج الأحمر الداكن على طريقة النجمة الهندية نرجس فخري Nargis Fakhri، فهو لون جذاب يعزز من حجم الشفاه وجمالها.

تابعي المزيد: أساليب مكياج راقية من ياسمين صبري