اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل فنادق القاهرة على ضفاف نهر النيل

أفضل فنادق القاهرة على ضفاف نهر النيل

سافر إلى أرض ساحرة حيث يتردد صدى صوت أذان المؤذن للصلاة في الهواء، وتنتشر المآذن المعقدة في الأفق ويكون الهواء دافئًا واستوائياً. لطالما كانت القاهرة مدينة مليئة بالعجب والغموض - فهي تاريخ ساحر وآثارها الفخمة وضجيجها المستمر يجعلها مدينة متعددة الطبقات تنتظر من يكتشفها. قد تكون القاهرة هي المكان المثالي لك في المدينة، لذا اكتشف أفضل الفنادق الفاخرة التي تقدمها المدينة على ضفاف النيل.


فندق كمبينسكي النيل

فندق كمبينسكي النيل يقدم لضيوفه تجربة بوتيك رائعة من فئة 5 نجوم


يقع فندق كمبينسكي النيل على ضفاف نهر النيل في العاصمة المصرية القاهرة، ويقدم لضيوفه تجربة بوتيك رائعة من فئة 5 نجوم. كونك في قلب حي جاردن سيتي بالعاصمة، يجعل مناطق الجذب المحلية ومناطق التسوق وأهرامات الجيزة الشهيرة في متناول الضيوف بسهولة. مع 137 غرفة و 54 جناحاً حصرياً مع شرفات خاصة ومطاعم وصالات 4 نجوم ومسبح على السطح ومنتجع صحي فخم ومركز للياقة البدنية ، يفي فندق كمبينسكي النيل بجميع التوقعات.

تابعوا المزيد: أجمل فنادق شاطئية لشهر عسل رومانسي


فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

لقطة لإحدى الغرف في فندق فور سيزونز القاهرة في نايل بلازا


تتم معاملة الضيوف مثل المشاهير في فندق فور سيزونز القاهرة في نايل بلازا. يتميز هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم بإطلالات بانورامية على نهر النيل، وغرفاً مكيفة مع حمام رخامي وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يتم تقديم منطقة مسبح خارجية ذات مناظر طبيعية خلابة، ومرافق سبا فخمة، وصالون، وصالة ألعاب رياضية، ومسبح داخلي، وتأجير سيارات، وبوفيه إفطار غني كل صباح.


فندق سوفيتل الجزيرة القاهرة

فندق سوفيتل الجزيرة القاهرة  يقع على نهر ضفاف النيل


يمكن لنزلاء سوفيتيل الجزيرة، وهو فندق فاخر من فئة 5 نجوم يقع على نهر ضفاف النيل، الاستمتاع بالنزهات الهادئة على طول كورنيش الفندق الخاص الذي يوفر إطلالات خلابة على النهر. بصرف النظر عن مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، يوفر فندق سوفيتل الجزيرة أيضاً ما لا يقل عن سبعة مطاعم تقدم المأكولات المصرية والمغربية والهندية والإيطالية.


إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة

إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة يطل على نهر النيل


يقع فندق إنتركونتيننتال سميراميس القاهرة على بعد خمس دقائق فقط سيراً على الأقدام من المتحف المصري، ويطل على نهر النيل. ويتميز بمجموعة متنوعة من المرافق ، بما في ذلك مسبح مدفأ في الهواء الطلق وجيم وخدمة الواي فاي المجانية ، فضلاً عن خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. تحتوي جميع الغرف على شرفات كبيرة تطل على المدينة أو نهر النيل. يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، فضلاً عن المشروبات الباردة والساخنة بالغرفة لراحة الضيوف. تقدم المطاعم في الفندق وجبات تتراوح من الأطباق التايلاندية والإيطالية إلى الأطباق اللبنانية.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في صلالة