اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"الفصام" و"نقالة الحجي" جديد الفنانة شوق

الفنانة شوق من حسابها في إنستقرام

تستعد الفنانة شوق لتقديم عملين خلال الأيام القادمة هما (الفصام) و(نقل الحجي)، وأحدهما للمسرح والآخر للتلفزيون، من خلال دورين تؤديهما على خشبة وأمام الكاميرا.

swr_lfnn_shwq_mn_hsbh_fy_nstqrm.png
صورة الفنانة شوق من حسابها في إنستقرام
 

الأول عمل مسرحي (الفصام)، وتواصل الفنانة تدريبات المسرحية، وهي من تأليف وإخراج عدنان كمال، ولم يتم تحديد وقت نهائي لعرضها.

وتُعد هذه المسرحية من المسرحيات الهادفة في مضمونها وطرحها؛ إذ إنها تحمل الكثير من المعاني والقيم الأخلاقية والرسائل الهادفة، عبر تناولها فئة من البشر ممن يتعاملون بالسوء مع أبناء جنسهم، أطفالاً وكباراً، وحتى مع الحيوان والطبيعة وكل شيء محيط بهم، لدرجة أنهم قد يقومون بإيذاء أنفسهم ويلقون بها في التهلكة بسبب عقولهم المتحجرة، وتجسد في المسرحية دور إنسانة تعاني من الفُصام.

وكذلك مسلسل (نقّالة الحجي)، ستجسد فيه دور امرأة ملسونة. 

كما أنها تجهز لعمل آخر عبارة عن عمل تلفزيوني يتألف من ثمان حلقات، من إنتاج عبد الله بوشهري، من بطولة الفنان خالد أمين والفنانة لمياء طارق، بالإضافة إلى آخرين.

يُذكر أن شوق بدأت مشوارها الفني عام 2003، وذلك من خلال دورها في مسلسل كارت أحمر مع الفنان الراحل خالد النفيسي، وتوالت بعد ذلك أعمالها وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية، وظهر نجاحها عندما أُسندت إليها أدوار في مسلسلات أم البنات مع الفنانة سعاد عبد الله، أميمة في دار الأيتام، 2 في الإسعاف، والتي حققت نجاحات ومتابعة جماهيرية.