اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الباحة تستعد لإطلاق فعاليات "صيف السعودية"

الباحة تستعد لإطلاق فعاليات "صيف السعودية"
جولة تفقدية
الأمير في الجولة
3 صور

تستعد منطقة الباحة لاستضافة فعاليات "صيف السعودية" والذي أطلقته الهيئة السعودية للسياحة تحت شعار "صيفنا على جوك" مستهدفاً 11 وجهة سياحية سعودية من ضمنها منطقة الباحة. حيث يحتضن عدداً من الفعاليات النوعية بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات، ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر ٢٠٢١م.

وقام الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم بجولة تفقدية لعدد من المواقع السياحية التي تستضيف أنشطة وفعاليات برنامج صيف السعودية، من بينها منتزه الحسام ثم غابة رغدان، مطلعاً على سير الأعمال وكافة التجهيزات لانطلاق العديد من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية والثقافية والفنية، والتي تلبي تطلعات جميع أفراد الأسرة من مختلف الفئات.

وقد أعرب الأمير حسام بن سعود في ختام الجولة عن سعادته باكتمال جاهزية كافة المواقع السياحية، وإعجابه بالفعاليات المقدمة والتي ستشكل نقلة نوعية في عالم السياحة والفعاليات داخل المنطقة، مؤكداً على ما تزخر به منطقة الباحة من مقومات سياحية وفرص استثمارية واعدة، داعياً رجال الأعمال والمستثمرين للاستثمار بالمنطقة.

وكانت الهيئة السعودية للسياحة قد أطلقت برنامج صيف السعودية تحت شعار "صيفنا على جوك" في 11 وجهة سياحية، من ضمنها منطقة الباحة، وتقدم من خلالها أكثر من 500 باقة وتجربة سياحية حول السعودية، عن طريق أكثر من 250 شريكاً من القطاع الخاص.