اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد فهمي: "نجمة معدية" مفاجأة "واما".. ونجاحها فاق التوقعات

أحمد فهمي - الصورة من حساب أحمد فهمي في إنستقرام

عبر الفنان أحمد فهمي عضو فريق "واما" عن سعادته بنجاح أحدث أغنيات الفريق "نجمة معدية"، التي تم طرحها قبل أسبوع واحد على القناة الرسمية للفريق على "يوتيوب"، وحصدت حتى الآن ما يزيد عن 4 ملايين مشاهدة.
 

أحمد فهمي - الصورة من حساب أحمد فهمي في إنستقرام
أحمد فهمي - الصورة من حساب أحمد فهمي في إنستقرام

 

مفاجأة "واما"



فهمي كشف لـ "سيدتي" تفاصيل الأغنية قائلاً: "كنا نبحث عن أغنية جديدة ومفاجئة لطرحها خلال موسم الصيف، ونصحنا صديقنا المنتج ياسر خليل، صاحب شركة Highway Media Productions المنتجة للأغنية بالتعاون مع شركة Nogoum Records، بالاستماع إلى بعض الأغنيات التي كتبها ولحنها الشاعر عزيز الشافعي،و قام بتوزيعها الموزع توما، وبالفعل ذهبت أنا وأحمد الشامي إلى الـ "ستوديو" الخاص بالموزع توما، وشعرنا منذ استماعنا إلى تلك الأغنية بأنها هي ما نبحث عنه، وهذا ما حدث كذلك عندما استمع باقي أعضاء الفريق نادر حمدي ومحمد نور إليها".

ويتابع فهمي: "عزيز الشافعي شاعر متميز، واستطاع أن يمزج في الأغنية بين اللون الغنائي الخاص بنا، وبين اللون الشعبي السائد حالياً، دونما ابتذال ومع الحفاظ على هوية "واما"، كذلك التوزيع المميز لـ توما، وهي المعادلة الصعبة التي كانت سبباً هاماً في نجاح الأغنية".

ويواصل فهمي: "جمعتنا والشاعر عزيز الشافعي عدة جلسات عمل، وقام بإضافة مقطع جديد لم يكن موجوداً منذ البداية، وأعجبنا بشدة فور استماعنا إليه، وهو المقطع الذي تقول كلماته: "عدت م الكمين .. اللي واقف على اليمين.. أول طريق العلمين .. طب وخدانا لحد فين".
 

أحمد فهمي - الصورة من حساب أحمد فهمي في إنستقرام
أحمد فهمي - الصورة من حساب أحمد فهمي في إنستقرام

 

الفيديو كليب


وعن عدم تصوير الأغنية على طريقة الـ "فيديو كليب" قال: "لم نستطع تصوير الأغنية بسبب ضيق الوقت، ورغبتنا في طرحها بشكل سريع خلال موسم الصيف، لذلك اكتفينا بجلسة تصوير خاصة، بعد ذلك اقترح علينا المخرج شادي قاسم تحويل الصور الثابتة إلى صور متحركة بإيقاع يتناسب وإيقاع الأغنية، وأعجبتنا الفكرة فقمنا بتنفيذها على الفور".

وعن نجاح الأغنية يقول: "كل أعضاء الفريق سعداء للغاية بالنجاح اللافت الذي تحققه الأغنية، سواءً من حيث عدد المشاهدات أو تواجدها ضمن "ترند" تطبيق" أنغامي"، بالإضافة إلى ردود الفعل المميزة التي نتلاقاها من الجمهور العادي ومن زملائنا الفنانين، الذين نشكرهم جميعاً على تلك الروح الطيبة".