اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منة شلبي لـ«سيدتي»: أعدت تصوير العديد من مشاهدي في «الإنس والنمس» بسبب محمد هنيدي وأفكر بتبني طفل

هنيدي ومنة شلبي خلال حضورهما العرض الخاص لفيلمها الغنس والنمس.. الصورة من حساب فانز منة شلبي على فيسبوك

كشفت النجمة المصرية منة شلبي خلال حضورها العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس لـ«سيدتي» أنّها أعادت الكثير من المشاهد خلال تصوير الفيلم بسبب الفنان محمد هنيدي.
وقالت منة: «محمد كان السبب أنني أعدت العديد من المشاهد لأنه صاحب خفة ظل نادرة وبمجرد رؤيته أنفجر من الضحك»، وأضافت: «كنت أصور مشهداً جمعنا مع بعض فأجد هنيدي يخرج إيفيهاً غير موجود في الورق فساعتها أنفجر من الضحك ولا أستطيع إكمال المشهد، فأضطر لإعادته أكثر من مرة».
وأثنت منة على أداء زملائها بالفيلم فقالت: «كل من كان بالفيلم اجتهد وأبدع بشكل نادر. أنا محظوظة بتواجدي وسط أساتذة كبار أتعلم من كل واحد فيهم، سواء بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وصابرين وشريف دسوقي وغيرهم». وتابعت: «محمد هنيدي يمتلك موهبة نادرة، وهو أستاذ كوميديا. بالفعل أنا محظوظة بتواجدي معه في فيلم لكل فئات الأسرة المصرية وأدعو الجميع لدخوله».


وصَرّحت منة: «أن تجد فيلماً يحظى بكم المواهب الموجودة فيه بهذا الشكل، بدءاً من (الأستاذ) شريف عرفة، ونجوم الكوميديا المصريين، فهذا يجعلني أخرج أفضل ما عندي ويكون هدفي أن هؤلاء النجوم يجعلونك في مباراة تمثيلية لإسعاد المشاهد المصري والعربي». واستطردت: «لا يحدث كثيراً أن يتسبب فيلم ما في تغيير حاجة أو شيء سلبي في المجتمع، حتى النجوم الكبار العظماء السابقين لنا الذين يمتلكون تاريخاً فنياً ممكن أن قدموا فيلماً واحداً في حياتهم أسهم في تغيير المجتمع، وهذا شيء لا يأتي كثيراً في عمر الممثل الفني، ولذلك أن فخورة بأني موجودة وسط هذه الكوكبة الفنية في فيلم الإنس والجن».


هل تفكر منة شلبي في تبني طفل؟.. منة تجيب

محمد هنيدي والمخرج شريف عرفة خلال العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس.. الصورة من حساب الشركة الراعية للفيلم عبر حسابها على فيسبوك
محمد هنيدي والمخرج شريف عرفة خلال العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس.. الصورة من حساب الشركة الراعية للفيلم عبر حسابها على فيسبوك


وصرحت النجمة منة شلبي عن وجود طفل في حياتها ولو تبنيه مثلاً، فقالت: «(تصمت برهة من مفاجأة السؤال).. والله لم أفكر في هذا الموضوع، ولكن (ليه لأ) أفكر في هذا الموضوع، ولست ضد الفكرة إطلاقاً، وأنا ممكن جداً أن يأتي هذا الموضوع في ذهني وأنفذه (ليه لأ)».
وعن جديد أعمالها الفنية قالت النجمة منة شلبي: «فيلم الجريمة إن شاء الله سنبدأ تصويره قريباً، وأعتقد أنه تجربة مختلفة عن أفلام كثيرة قدمتها، وأتمنى أن يعجب المشاهدين».


منة تهدي شريف دسوقي قبلة من على كرسيه المتحرك

شريف دسوقي خلال حضوره العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس.. الصور من حساب الشركة المنتجة على فيسبوك
شريف دسوقي خلال حضوره العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس.. الصور من حساب الشركة المنتجة على فيسبوك


وبعد ختام لقائها الصحافي، توجهت منة إلى الفنان شريف دسوقي الذي حضر الفيلم خلال جلوسه على كرسي متحرك نظراً للإصابة التي تعرض لها وبتر قدمه، حيث قبلته على جبينه وتوجهت إلى هنيدي للسلام عليه.
فيلم الإنس والنمس بطولة العديد من النجوم أبرزهم صابرين وسليمان عيد وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومنة شلبي ومحمد هنيدي، ومحمود حافظ، عارفة عبد الرسول، ودنيا ماهر ومن إخراج شريف عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"