بالصور .. ياسر العظمة يحيي ذكرى مسرحية بصورة منذ 55 عاماً مع منى واصف وسليم كلاس

ياسر العظمة- الصورة من حسابه على فيسبوك

استعاد النجم السوري ياسر العظمة ذكرياته في المسرح القومي في سورية بصورة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام و ظهر فيها برفقة مجموعة من النجوم ومنهم منى واصف والراحلون سليم كلاس وعصام عبه جي وهالة شوكت وآخرين. 

ويعود تاريخ الصورة التي نشرها العظمة إلى العام 1966 أي قبل 55 عاماً وعلّق عليها : "صورة قديمة تذكارية  من رشيف المسرح القومي من المسرحية الكوميدية (طرطوف) لموليير عرضت على مسرح القباني عام 66 ". 

وأضاف العظمة: "يستضيفنا المذيع المتألق الراحل خلدون المالح في برنامجه المنوع (على عيني) والذي يذاع على الهواء مباشرةً ،وذهبنا بالسيارات بعد انتهاء العرض المسرحي ملبين دعوته بثيابنا المسرحية من اليمين الفنان اسامة خلقي، ياسر العظمة، سليم كلاس، عصام عبهجي، هالة شوكت، منى واصف لينا باتع فايزة جاويش، خلدون المالح". ونالت الصورة إعجاب متابعي ياسر وحظيت بتفاعل كبير من جمهوره.

 وكان العظمة قد استعاد ذكريات مسلسل " مرايا " الذي قدمه على مدار سنوات طويلة حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" ويظهر فيها بكواليس  لوحة "حط بالخرج" التي جرى تقديمها في العام 2003 أي قبل ثمانية عشر عاماً.  

وقال العظمة في تعليقه على الصورة : " كواليس أثناء تصوير حلقة "حط بالخرج" مرايا 2003. ونالت الصورة إعجاب متابعي ياسر وأصدقائه وأكدوا أنه لم يشارك بهذه اللوحة حينها واستذكروا الفنان الراحل حسن دكاك الذي قدم أداءً لافتاً في هذه اللوحة. 

من جهة أخرى لم يعلن العظمة عن موعد عرض مسلسل "السنونو" والذي كان قد خرج من السباق الرمضاني الماضي بسبب ضيق الوقت حينها ويشاركه في بطولة العمل عدد من النجوم السوريين والعرب وهم عابد فهد، بشار اسماعيل ، محمد قنوع وآخرين. 

رابط انستجرام صورة المسرح القومي 

كواليس  لوحة "حط بالخرج" من مرايا 2003