اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"كلمة حلوة" تجمع شذى حسون ومحمد قماح بتوقيع المخرج ذبيان سعد

شذى حسون ومحمد قماح- الصورة من إنستغرام شذى حسون

بعد أن اجتمعا سابقًا في كليب أغنية "عاجل" تعاون جديد جمع المخرج والمصور اللبناني ذبيان سعد بالنجمة العراقية شذى حسون في كليب أغنيتها المصرية التي حملت عنوان "كلمة حلوة" والتي شاركها الغناء في بعض مقاطعها الفنان المصري محمد قماح، علمًا أن الأخير وشذى جمعهما من قبل برنامج "ستار أكاديمي" بدورته الرابعة حيث فازت شذى باللقب.

شذى حسون ومحمد قماح والمخرج ذبيان سعد- الصورة من إنستغرام شذى حسون.jpg
شذى حسون ومحمد قماح والمخرج ذبيان سعد- الصورة من إنستغرام شذى حسون

الكليب الذي أخرجه ذبيان قام به من الألف إلى الياء دون أي مساعد من ناحية الإضاءة والإخراج والتصوير وصولاً إلى عملية المونتاج التي ظهر فيها الكليب بعد طرحه على اليوتيوب.

محمد قماح- الصورة من حساب المصور ذبيان سعد.jpg
محمد قماح- الصورة من حساب المصور ذبيان سعد

ذبيان سعد: شذى قنوعة وإنسانة متعاونة

ذبيان تحدث عن العمل مع شذى للمرة الثانية قائلاً: " أول تعاون مع شذى كان أكثر على طريقة الواقع، بينما التعاون الثاني كان "فريش" أكثر وشذى شخص غير متشبث برأيه، نناقش الأفكار معًا للوصول إلى الفكرة التي نريدها وننفذها، قنوعة وإنسانة متعاونة وأحببت أول عمل قمنا به معًا، وإن شاء الله العمل الثاني ينال رضا وإعجاب الجمهور".

شذى حسون - الصورة من إنستغرام شذى حسون.jpg
شذى حسون - الصورة من إنستغرام شذى حسون

شذى وأكثر مشهد مضحك في الكليب

أما شذى فقالت عن تعاونها الثاني مع ذبيان: "ذبيان صديق عزيز ورفيق جلسات الفوتوسشن التي نقوم بها معًا بشكل دائم، ولدينا معًا تجربة ناجحة من خلال كليب "عاجل" الذي تم تصويره الصيف الماضي في دبي، فأحببنا أن نقوم بشيء جديد وبستايل جديد بعيد عن الذي تعود عليه الناس أن يرونه من شذى، ستايل "فريش" شبابي ومريح للعين بشكل يتناسب مع كلمات أغنيه "كلمة حلوة".

وعن أكثر مشهد مضحك في الكليب قالت شذى: "محاولة المخرج مساعدتي الوقوف على "سكيت بورد" بأحد المشاهد وكل مرة نحاول أن نضبطها ولكن تنزلق وأقع منها وكنا نضحك كثير عليها".
وتابعت "أيضًا من أصعب المواقف أنه تشنجت رجليّ ولم أستطع أن أقف عليهما ولم أستطع التحرك لفترة من التعب الذي رافق التصوير".

وعن اللوكات التي أطلّت فيها شذى قالت: "بعد الاطلاع على فكرة الكليب بدأت باختيار اللوكات التي تتلاءم مع أجواء الكليب التي تميزت بالفرح وحماسة الشباب والأجواء الصيفيه المفعمة بالفرح و الجمال والنُضج، هو كليب لكل البدايات الرائعة".