إلهام شاهين بالفيديو: بتكسف جدا من التمثيل وحلم حياتي أكون مخرجة

إلهام شاهين - الصورة من حسابها على إنستقرام

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن حلم حياتها وهو العمل كمخرجة، حتى تتمكن من الهيمنة على كل تفاصيل العمل الفني، مشيرة إلى أنها لم تكن ترغب في بدايتها خوض تجربة التمثيل، لأنها حسب كلامها "تشعر بالخجل الشديد"، ولكن اختبارات معهد الفنون المسرحية فرضت عليها تقديم مشاهد تمثيلية.

 

إلهام شاهين
إلهام شاهين - الصورة من حسابها على إنستقرام

وقالت خلال لقائها ببرنامج "أون سيت" على شاشة "on"، إنها تحب الفن منذ أن كانت صغيرة، وكانت تشارك في حفلين كل عام، تقدم خلالهما استعراضات بهما رقص وغناء.

 

 

وأوضحت إلهام، أنها عشقت الفن من خلال المدرسة، كما أنها خططت لتكون فى منصب قيادى خلال العمل الفنى، وهو ما جعلها تتمنى العمل مخرجة بداعى أنها ستكون المتحكمة فى كل العملية الفنية بكل مفرداتها.

 

وأشارت إلى أنها التحقت بالمعهد العالى للفنون المسرحية للحصول على بكالوريوس فى الإخراج، موضحة أنها كتبت رغبة لدراسة الإخراج لكن طلب منها كتابة تمثيل وإخراج باعتبارهما قسما واحدا.

 

وتابعت: قالولى فيه امتحان عملى فى التمثيل.. قولتلهم لا أنا بتكسف جدا وعاوزة أبقى مخرجة.. قالولى لازم المخرج يبقى بيعرف يمثل علشان يوجه الفنان.

 

وحول مشروعاتها الفنية القادمة قالت إلهام شاهين، إنها تجهز لخوض أكثر من تجربة فنية جديدة في الفترة المقبلة، لكنها أكّدت عدم التوصل إلى اتفاق حتى الآن.

 

وأضافت أن أحد هذه الأعمال فيلم "أهل العيب"، وأنها تحب هذا الدور الكثير، وهو من كتابة تامر حبيب، متمنية أن يخرج هذا العمل للنور بعدما تعطل كثيرًا بسبب جائحة كورونا.

 

وأشارت إلى أنها ستشارك في مسلسل تُجرى كتابته حاليًّا، وأثار إعجابها للغاية، لا سيّما أنه يحمل بعد إنسانيًّا، إذ تُجسد دور أستاذة تدرِّس الموسيقى وتعمل عازفة في الأوبرا، كما أن والدة ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وأوضحت أن المسلسل يعبر عن حالة إنسانية وصفتها بـ"العظيمة"، لافتة إلى أن الاسم المؤقت للعمل هو "أمل حياتي"، ويُجري العمل على كتابته في الوقت الراهن.

 

وعبّرت إلهام، عن تفاؤلها بموجة التجديد التي طرأت على الساحة الفنية، ونية الشركة المتحدة لتقديم أعمال فنية قوية ومهمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"