اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نقابة المهن التمثيلية تنعي دلال عبد العزيز .. نودع الفنانة الإنسانة

دلال عبد العزيز

نعت نقابة المهن التمثيلية، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التى وافتها المنية، اليوم السبت، بعد صراع طويل مع مضاعفات فيروس كورونا، عن عمر يناهز 61 عامًا.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

وقال إيهاب فهمي، عضو مجلس إدارة النقابة: تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين الإنسانة والفنانة دلال عبد العزيز، وإنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم.

 

وأعلن الإعلامي رامي رضوان رسميا وفاة النجمة دلال عبد العزيز عن عمر 61 عاما متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا، الذي تسبب في تليف بالرئة وعدم قدرتها على التنفس بصورة طبيعة، ولم تعلن الأسرة حتى الأن تفاصيل صلاة الجنازة على جثمان دلال أو موعد ومكان قبول العزاء، وعلم "سيدتي نت" أن جثمان الفقيدة لا يزال في مستشفى زايد التخصصي التي نقلت إليه مؤخرا.

 

رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم نعى حماته الفقيدة دلال عبد العزيز رسميا قائلا: أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، انا لله وانا إليه راجعون، ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما.

 

بينما نعى حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك قائلا: والله ما قادر اكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله.

 

وتابع: عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك أنك هتلاقى مفاجأة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"