أجمل الساعات العريضة الفاخرة أستوحيها من النجمات هذا الموسم

أجمل الساعات العريضة الفاخرة أستوحيها من النجمات هذا الموسم

تألقت معظم النجمات خلال هذا الموسم باعتمادهن للساعات الفاخرة من أهم الماركات العالمية، حيث تعتبر الساعات قطعة أساسية بالنسبة لهن.. فهي لا غني عنها وتُعد من أكثر المجوهرات التي يُفضلنها  مع إطلالتهن المختلفة سواء الرسمية أو الكاجوال العصرية.

وفي السطور التالية رصدنا لكِ مجموعة ساعات مختلفة من وحي النجمات، من أبرزهن درة زروق و ياسمين صبري .

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ"سيدتي .نت" أجمل الساعات العريضة من وحي النجمات العربيات موضة هذا الموسم لكي تنتقي منها الموديل المناسب لكِ حسب ذوقكِ .

تابعي المزيد:ساعات فاخرة على العروس أن تختار منها الأجمل

 

أجمل الساعات العريضة أستوحيها من النجمات هذا الموسم

 

درة زروق بساعة عريضة من علامة شوبارد Chopard

درة زروق بساعة عريضة من علامة شوبارد Chopard
درة زروق بساعة عريضة من علامة شوبارد Chopard-الصورة من حسابها على انستغرام

 

تعتبر النجمة درة زروق من أشهر النجمات التي تعتمد ساعات علامة شوبارد Chopard وتقوم بحملات الدار الإعلانية. وقد نسقت درة في هذه الإطلالة ساعة يد عريضة مصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومينا بارز من الكريستال الياقوتي المستدير مع حبيبات ذات عرق اللؤلؤ الأبيض داخل الزجاج الأمامي المرصع بالألماس اللامع مع جسور مزينة بلوحة دائرية  وجاء قفل الساعة بإبزيم أنيق مطلي بالمعدن.

واعتمدت درة زروق مع هذه الساعة الفاخرة أقراط صغيرة بتصميم دائري مصممة من الألماس الأبيض اللامع مع سوار مفتوح من الذهب الأبيض المرصع بالألماس. ولكي تكمل إطلالتها ارتدت سلسلة طويلة رفيعة بالذهب الأبيض وجاءت بأسلوب دائري مرصع بالألماس مع بدلة نسائية كلاسيكية باللون الأسود واختارت تسريحة الشعر المرفوع بالكامل و أحمر الشفاه الوردي البسيط .

 

ستيفاني صليبا بساعة عريضة من ماركة بولغري Bvlgari

ستيفاني صليبا بساعة عريضة من ماركة بولغري Bvlgari
ستيفاني صليبا بساعة عريضة من ماركة بولغري Bvlgari-الصورة من حسابها على انستغرام

 

تألقت النجمة ستيفاني صليبا بأحدث إطلالة لها حيث اعتمدت ساعة يد عريضة من ماركة بولغري Bvlgari لساعة Serpenti Tubogas  المصنوعة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً المستوحاة من الشكل المرن للثعبان. وجاءت الساعة بإطار من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً المرصع بألماس مستدير بقطع من البريانت وتاج من الذهب الوردي المرصع بحجر ياقوت بقطع كابشون وميناء مرصوف بالكامل مع سوار حلزوني من الذهب الوردي واستانلس ستيل .

وتُفضل ستيفاني صليبا اختيار الأزياء الراقية التي تميزها بالأنوثة وأسلوبها الناعم، وقد ارتدت مع هذه الساعة العريضة أقراط طويلة متدلية من علامة شانيل Chanel مصممة من حبات اللؤلؤ الأبيض والألماس بالإضافة إلى بروش جذاب من الذهب الأصفر المرصع بالألماس اللامع و سوار مرصع بفصوص الألماس لكي يتناسق مع البليزر باللون الوردي والبلوزة ذات اللون الأحمر القاني مع تنورة قصيرة باللون الأبيض. واعتمدت تسريحة الشعر المموجّ  ومكياج النيود الهادئ مما جعل إطلالتها أكثر أنثوية وعصرية .

تابعي المزيد:كيفية تنسيق الساعة مع أساور الذهب على طريقة النجمات

 

ياسمين صبري بساعة عريضة من علامة كارتييه Cartier

ياسمين صبري بساعة عريضة من علامة كارتييه Cartier
ياسمين صبري بساعة عريضة من علامة كارتييه Cartier-الصورة من حسابها على انستغرام

 

تشتهر النجمة ياسمين صبري بحبها لعلامة كارتييه Cartier فهي تعتمد أفخم المجوهرات والساعات الجذابة من هذه الدار. وفي هذه الإطلالة نسقت ساعة La Panthere  المصممة من الذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطاً المرصعة بماسات مستديرة لامعة وتصميم رأس النمر من الذهب الأصفر وعينين تسافوريت على شكل كمثري مطلية باللون الأسود والأنف وميناء مطلي بالذهب وعقارب من الصلب الأزرق على شكل سيف أصفر وجاء مشبك من الذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطاً .

وارتدت ياسمين صبري مع هذه الساعة الراقية أقراط متدلية من الذهب الأصفر من نفس علامة كارتييه لكي تتناسق مع الفستان المصمم بالساتان باللون الأحمر مع أحمر الشفاه الجريء الأحمر .

 

هبة مجدي بساعة يد عريضة عصرية

هبة مجدي بساعة يد عريضة عصرية
هبة مجدي بساعة يد عريضة عصرية-الصورة من حسابها على انستغرام

 

نشرت النجمة هبة مجدي عبر حسابها على انستغرام صورة لها من الجلسات التصويرية الجديدة، والتي نسقت فيها ساعة يد عريضة فاخرة مصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ وجاء سوار الساعة بشكل مضلع مطلي بالمعدن وميناء  صغير أنيق مطلي بالفضة و زجاج الساعة الشفاف مع جسور مزينة باللون الأصفر.

واعتمدت هبة مجدي مع هذه الساعة العريضة أقراط دائرية صغيرة من اللؤلؤ الأبيض مع سلسلة قصيرة من الخرز الأصفر والفضي ليتناسب مع القميص المصمم من الساتان باللون الأسود ومزين برسمة النمر مع أحمر الشفاه الأحمر المتناسق مع إطلالتها الأنيقة .

تابعي المزيد: ساعات جلد عملية باللون البني لإطلالة أنيقة في الدوام