الأميرة بياترس تتلقى أطيب الأمنيات بمناسبة عيد ميلادها

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس -الصورة من موقع royal family

احتفلت الأميرة "بياتريس" ابنة الأمير "أندرو" بعيد ميلادها الثالث والثلاثين، وبهذه المناسبة تلقت أطيب التمنيات.
انتقلت "سارة فيرجسون" دوقة يورك، إلى إنستغرام للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، حيث نشرت باقة من الزهور مع عبارة "عيد ميلاد سعيد ، بياتريس الساحرة".

كما شارك "إدواردو مابيلي موزي" زوج "بياتريس" أيضًا في عيد ميلادها على إنستغرام، حيث نشر صورة شخصية بالأبيض والأسود لهما على الشاطئ وكتب في التسمية التوضيحية "عيد ميلاد سعيد حبي. أحبك من كل قلبي".

كما أرسل المعجبون الملكيون أمنيات عيد الميلاد إلى "بياتريس"، مع كتابة واحدة: "أتمنى لكما السعادة دائمًا. عيد ميلاد سعيد. " وقال آخر: "أسعد أميرة عزيزة "بياتريس"! ا شكرا لمشاركة "ايدو" الحلوة."
جدير بالذكر أن الأميرة "بياتريس" أعلنت أنها مع "موزي" يتوقعان طفلهما الأول معًا في مايو 2021 حيث شارك قصر باكنغهام في بيان: "صاحبة السمو الملكي الأميرة "بياتريس" والسيد "إدواردو مابيلي موزي" سعداء جدًا بإعلان أنهما يتوقعان مولودًا في خريف هذا العام. تم إبلاغ الملكة وكلتا العائلتين مسرورتان بالأخبار." وقد شارك الحساب الرسمي للملكة على إنستغرام بهذه المناسبة صورة ليوم زفاف "بياتريس" عند الإعلان عن حملها.

وكان الزوجان قد احتفلا مؤخرًا بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما. تزوجا في يوليو 2020 في حفل حميم في قلعة وندسور، ارتدت فيه "بياتريس" ثوبًا وتاجًا ومجوهرات كانت في السابق تخص جدتها الملكة "إليزابيث الثانية".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"