اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شراكة SHEIN مع منصّة Spotii بخدمات اشترِ الآن وادفع لاحقاً

شراكة SHEIN مع منصّة Spotii أصبح التسوّق أسهل بكثير
شراكة SHEIN مع منصّة Spotii أصبح التسوّق أسهل بكثير


نداء لجميع مُحبّي التسوّق! يُقدِّم لكم متجركم الإلكتروني المُفضّل SHEIN الفريد والمختصّ بأحدث صيحات الموضة بعض الأخبار المثيرة، حيثُ تعاون متجر SHEIN مع منصّة Spotii، وهي خدمة اشترِ الآن وادفع لاحقاً بدون أيَّة اشتراكات، نعم هذا صحيح ... لا اشتراكات ولا فوائد ولا حتى رسوم إضافيّة!
لطالما عُرفت SHEIN بامتلاكها هويّة تجاريّة مُرتبطة بالموضة العصريّة الحديثة، ومع ذلك تبتعد مجموعتهم المتميّزة الجديدة المعروفة باسم MOTF عن هذا القطّاع، حيثُ تتوسّع العلامة التّجاريّة الآن للمُشاركةِ بطريقةٍ أخلاقيّةٍ عاليةَ الجودة تعطي الأولوية للاهتمام بالتفاصيل وملاءمة الملابس وتناسقها.
نملك معجبين ومحبين كُثُر لـ SHEIN لأنّها المكان الأوّل لعُشّاق الموضة من جميع الأعمار والأحجام، سواء كنتَ تبحث عن أحدث الموديلات الّتي تشمل السّترات والسّراويل القصيرة لراكبي الدّراجات النّارية، أو ملابس البحر أو حتى النّظارات ذات الانعكاس الأزرق أو الحقائب المصنوعة من القش، فإنّ موقع SHEIN هو المكان المناسب لك.
أحياناً يكون لدينا عربة تسوّق مليئة بالأشياء الضّرورية ولا يمكننا دفع ثمنها تماماً (حتى الآن)، ومن هنا تأتي أهمية وجمال منصّة Spotii الّتي تسمح لك بإجراء عمليّة الشّراء والدّفع مقابل أقساط بدون فوائد، أي أنّهُ لا توجد رسوم مخفيّة (فوائد) ولمعلوماتك لا تُعتبر Spotii بطاقة ائتمان! 

تابعي المزيد: إطلالات منزلية مريحة لطفلك ومناسبة لشكل جسمك من Shein

 

شراكة SHEIN مع منصّة Spotii


بعد إضافة * كل شيء * إلى عربة التّسوّق الخاصّة بك والاستعداد للمغادرة، ما عليك سوى تحديد Spotii كخيار الدّفع الخاصّ بك، حيث ستجد هذا في قسم Pay Later (الدّفع لاحقاً) وسيُطلب منك إدخال رقم بطاقة الخصم أو الائتمان ورقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني، لكن لا تقلق لن تُحصَّل رسوم منك مقابل كل شيء دفعة واحدة، وبدلاً من ذلك سيُحصَّل 25٪ فقط من قيمة مشترياتك.
بعد ذلك قم بجدولة مدفوعاتك المستقبليّة التّلقائية، حيث سيكون لديك ثلاث دفعات لاحقاً وستكون في كلّ مرة 25٪ من قيمة مشترياتك، ومع العلم يُرسل Spotii تذكيرات إليك قبل تاريخ الدّفع.
 أعني ماذا نريد أكثر من ذلك ؟! يمكن الوصول إلى Spotii بسهولة مُطلقة فهو يُخفّف من ضغوط دفع قيمة المشتريات دفعة واحدة وذلك من خلال تزويدك بخيار الدّفع على أقساط! بالإضافة إلى راحتك أنت
في الخطوة الأخيرة تحقّق بسرعة وأمان من خلال الموافقة الفوريّة، استرخ الآن (أو ابحث باستمرار من النافذة) وانتظر وصول طلب SHEIN الخاصّ بك!
يعمل Spotii حالياً في الإمارات والسّعودية والبحرين، أبقوا أعينكم مفتوحة سيداتي لأنّه سيُفتَح قريباً في دول مجلس التّعاون الخليجيّ الأُخرى! تأكّد أيضاَ من عدم تفويت خصم إضافي بنسبة 10٪ على أوّل 700 طلب!
لمزيدٍ من المعلومات زوروا موقعنا الإلكتروني ar.shein.com/ 

تابعي المزيد: ثلاثة مصممين إماراتيين في نهائيات تحدي SHEIN X 100K