عطور بالفلفل الحار..ستعجيك الخيارات

عطور بالفلفل الحار
عطور بالفلفل الحار

قد تسمع أن الخشب يدخل في تركيب العطور، ويمكنك تخيل الفكرة وتقبلها، ولكن إن قلنا لك، أن الفلفل الحار الذي إذا دخل في عينيك صدفة تألمت، يدخل في بعض أنواع العطور التي يحبها الناس ويشترونها، ويصنع تأثيراً مميزاً فيها، قد يبدو الأمر ككذبة أبريل، ولكنها حقيقة، تعرفوا على بعض هذه العطور.

في عالم الطهي، يضاف الفلفل للطعام لأنه يعزز نكهات التوابل والمكونات الأخرى، ويحفز مجسات الاستطعام في اللسان، وانطلاقاً من نفس القاعدة، وجدوا مبتكروا العطور، أن الفلفل الحار يتمازج مع الأزهار والحمضيات والأخشاب.

كان الفلفل الوردي أو الحلو هو أول من دخل عالم العطور من عائلة الفلفل، لما له من مذاق حلو مناسب لأنواع كثيرة من العطور، ليمهد الطريق لباقي الأسرة من الفلفل الحار الأحمر، والفلفل الأسود الشهير في عالم المطبخ، تعرفوا على بعض العطور التي تستعملها.


عطر Madonna Boadicea the Victorious:

Madonna Boadicea the Victorious)
عطر Madonna Boadicea the Victorious

 

أطلق عطر "مادونا" البريطاني العام الماضي 2020، وهو عطر ينتمي للطابع الشرقي، وهو عطر فواح يبدأ بالمرمرية والشيح ، بينما يتكون قلب العطر من زهر البرتقال ومسك الروح والفل، ثم تأتي قاعدة العطر محملة بخشب الصندل والفلفل الأسود وعشب الهايتي الهندي، وعنبر الحوت.

تابعي المزيد: أكثر 5 عطور نسائية مطلوبة

 

عطر Chilehead من Dame Perfume:

عطر ChilleHead من Dame
عطر ChilleHead من Dame

 

يستعمل مصطلح "Chilehead" ليصف الشخص الذي يضيف الصوص "التشيلي" أو الحار إلى كل وجبات الطعام، لذلك توجهت شركة Dame للعطور إلى كل محبي الصوصات الحارة، بهذا العطر، ووفقاً لوصف العطر عبر الشركة المنتجة فإن مكوناته كالتالي: الليمون، التشيلي، الكمون، الكرفس، النعناع، الزعتر، زهر البرتقال، وخشب الصندل والمسك.

تابعي المزيد: نفحات منعشة في عطور هذا الصيف

 

عطر Azzaro Hot Pepper:

عطر Azzaro Hot Pepper
عطر Azzaro Hot Pepper

عطر للرجال فقط من أزارو، وهو عطر حاد، لأصحاب الذوق الخاص في العطور، الذين يفضلون أن ينتبه كل من في المكان لوصولهم، صدر العطر عام 2018، يمزج العطر بين التوابل والخشب الدافىء، أما مقدمة العطر فهي من توت العرعر الممزوج بالفلفل الحار، مما يجعل العطر يندرج تحت نوعية العطور الحلوة المرة، مع لمسة دخان مصدرها الخشب والبخور في قاعدة العطر.

تابعي المزيد: أفضل عطور الشاي

 

عطر Acqua Colonia Red Apple & Chili

4711 acqua colonia red apple & chili duft
4711 acqua colonia red apple & chili duft

عطر التفاح الأحمر والفلفل التشيلي الحار، المخصص للرجال والنساء، أطلق عام 2016، وكان ضمن مجموعة محدودة الكمية، وكان ينضم للعطور السكرية الناعمة من فئة الفواكه، إلا أن الفلفل التشيلي الحار، جعل له نكهة مميزة تناسب الرجال والنساء ولها شخصية مستقلة بين عطور هذا النوع المتشابهة.

تابعي المزيد: عطور صيفية تناسب رحلات الشاطئ

 

Fatale Intense Agent Provocateur:

عطر Fatale Intense Agent Provocateur
عطر Fatale Intense Agent Provocateur

هذا العطر مخصص للنساء التي تصفهن الروايات، ملامح وديعة وبريئة، تخفي تحتها شخصية حادة الذكاء ولاذعة اللسان، هذا تحديداً ما يحاول هذا العطر أن يصفه في السيدة التي تختاره، أطلق العطر لأول مرة عام 2015، وهو يتكون من الزهور الناعمة والتوت، تماماً كما يتوقع من عطر نسائي، إلى أن تصل نكهة الفلفل الحار وتغير تأثير العطر عليك للأبد.

 

تابعي المزيد: 4 أسباب تجعل العطور الصلبة خياراً لا بد منه