اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الراحة والهدوء في أفضل فنادق الفجيرة

فندق ومنتجع البحار من أفضل فنادق الفحيرة
الراحة والهدوء في أفضل فنادق الفجيرة

تقع الفجيرة بعيداً عن الصخب، وتوفر ملاذاً مريحاً للسياح وكذلك للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة. تقع وسط جبال الحجر وتصطف على جانبيها امتداد رائع للبحر، وتوفر مكان التقاء مثالي بين الجبال والمحيط. تعتبر الفجيرة مثالية للسباحة والغوص، وهي مكان مثالي للاسترخاء وتجديد النشاط. في الآتي، أفضل الفنادق في الفجيرة.

 

فندق رويال إم الفجيرة

فندق رويال إم الفجيرة
فندق رويال إم الفجيرة يوفر أماكن إقامة أنيقة وعصرية


يوفر فندق رويال إم الفجيرة أماكن إقامة أنيقة وعصرية مع إطلالات على الجبال. يجاور الفندق مول الفجيرة الشهير ، الذي يضم أكثر من 80 منفذاً فخماً. ويوفر مركزاً للياقة البدنية ومسبحاً في الهواء الطلق ومركز سبا. يقع مطار الشارقة الدولي على بعد 83 كم. ستوفر لك كل غرفة هنا تكييف ومنطقة جلوس. تتوفر أيضاً غلاية كهربائية. كما يشتمل الحمام الخاص على دش وحوض استحمام ومجفف شعر. تشمل المزايا الإضافية مكتباً وصندوق ودائع آمن وبياضات أسرّة. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة صالة مشتركة ومكتباً للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة. يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.

تابعوا المزيد: فنادق رومانسية في جزيرة بالاوان الفلبينية


فندق ومنتجع البحار

فندق ومنتجع البحار
لقطة لإحدى الغرف في فندق ومنتجع البحار في الفجيرة


يقع فندق ومنتجع البحار في الفجيرة، على بعد 1.7 كم من شاطئ Umbrella ، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. من بين المرافق المختلفة في مكان الإقامة هذا صالة مشتركة وحديقة ومنطقة شاطئ خاص. يوفر فندق ومنتجع البحر أماكن إقامة من فئة 5 نجوم مع حوض استحمام ساخن وملعب للأطفال. يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. يتوفر بوفيه إفطار يومياً في المنتجع. يمكنك لعب تنس الطاولة في مكان الإقامة ، وتتوفر خدمة تأجير السيارات. يحتوي مكان الإقامة على ساونا في الموقع ومصفف شعر ومركز لرجال الأعمال. يقع مول الفجيرة على بعد 5 كم من فندق ومنتجع البحر. يقع أقرب مطار وهو مطار الفجيرة الدولي على بعد 4 كم من المنتجع.


فندق كونكورد – الفجيرة

فندق كونكورد – الفجيرة
فندق كونكورد – الفجيرة يوفر غرفاً فاخرة مع إطلالات إما على الجبل أو المحيط


يقع الفندق على بعد 3 كم من الشاطئ ويوفر غرفاً فاخرة مع إطلالات إما على الجبل أو المحيط. يطل المسبح الموجود على السطح على جبال الحجر. تحتوي جميع غرف الضيوف الفسيحة في فندق كونكورد – الفجيرة على تلفزيون بشاشة مسطحة. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف الاسترخاء في Concorde Spa and Fitness مع حوض سبا وساونا وغرفة بخار. يقدم مطعم Belle View إفطاراً شاملاً ووجبات خفيفة صغيرة خلال النهار. يقدم مطعم Al Shorfa Levant المأكولات العربية الشرقية ، ويقدم قائمة انتقائية مع مجموعة واسعة من النكهات من منطقة المشرق العربي. يقع فندق كونكورد الفجيرة في قلب مدينة الفجيرة ، ويبعد مول لولو للتسوق مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام ، ويقع مسجد الشيخ خليفة على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة. يقع مطار الفجيرة الدولي على بعد 5 دقائق بالسيارة.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في مرسيليا