اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نظرة على أبرز إطلالات صمود المؤمن بالمجوهرات 

 صمود المؤمن
أبرز إطلالات صمود المؤمن بالمجوهرات -الصورة من حسابها على انستغرام

 
صمود المؤمن، ممثلة كويتية حظيت بتفاعل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أدائها للأدوار التمثيلية المختلفة، ولأنها تهتم بتفاصيل إطلالاتها بأسلوب فخم ومميز، فإنها تحرص على تنسيق مجوهراتها بأسلوب مختلف في كل إطلالة لإبراز أنوثتها وجمال الإطلالة، واليوم نختار لكُنَّ من أحدث إطلالاتها عدة تنسيقات؛ لتستوحين منها أفكاراً مناسبة لمظهركن.

تابعي المزيد: تألقي بمجوهرات لافتة بأسلوب رؤى الصبان

 

نظرة على أبرز إطلالات صمود المؤمن بالمجوهرات 

 

أقراط مميزة من صمود المؤمن بتصميم ضخم 

 

صمود المؤمن بمجوهرات فاخرة مع الفستان المطرز
صمود المؤمن بمجوهرات فاخرة مع الفستان المطرز-الصورة من حسابها على الانستغرام

 

أقراط مميزة من صمود المؤمن بتصميم ضخم 
أقراط مميزة من صمود المؤمن بتصميم ضخم -الصورة من حسابها على الانستغرام
 


في إطلالات الكاجوال الشبابية، تحرص صمود المؤمن على إبراز أناقتها باعتماد الأقراط الضخمة، إلى جانب المجوهرات والأزياء ذات التصاميم البسيطة، ومن أحدث إطلالاتها تأنقت بأقراط مكونة من ثلاثة دوائر متعددة بحجم مختلف من الذهب الأصفر المزين بفصوص بيضاء صغيرة، إلى جانب عقد ذهبي ناعم بتصميم رفيع وأزياء رسمية، وفي الإطلالة الثانية لمظهر أكثر حيوية ارتدَتْ أقراطاً دائرية بتصميم مفرغ من المنتصف ويكسوها اللؤلؤ بأسلوب مميز يليق بالأزياء المطبعة بالزهور لأناقة صيفية. 

 

صمود المؤمن بالسلاسل المتعددة

صمود المؤمن بمجوهرات ناعمة لإطلالة عملية 
صمود المؤمن بمجوهرات ناعمة لإطلالة عملية -الصورة من حسابها على الانستغرام
 

تلجأ صمود المؤمن في تنسيقاتها الكاجوال للمجوهرات العصرية ذات الطابع الكلاسيكي البسيط، ومن أبرز إطلالاتها تزينت بسلاسل متعددة من الذهب الأصفر المزين بتعليقة مستديرة محفورة برسومات مختلفة، لتليق مع فستانها البرتقالي العصري. 

 

صمود المؤمن بمجوهرات فاخرة مع الفستان المطرز

 

تنسيق المجوهرات الفاخرة مع فستان مزين بالريش
تنسيق المجوهرات الفاخرة مع فستان مزين بالريش-الصورة من حسابها على الانستغرام

 

 

الكثيرات من النساء يفضلن المجوهرات الناعمة مع الفستان المطرز؛ حتى لا يفسدن الإطلالة، ولكن صمود المومن كسرت هذه القاعدة باعتماد مجوهرات الذهب الأبيض المرصعة بالألماس والمصممة بأسلوب عريض بخطوط متصلة بشكل طولي مزين بأشكال قطرة الماء الصغيرة في الأطراف، وتكونت الإطلالة من أقراط طويلة وعريضة مع خاتم وسوار وعقد ملتفين بشكل دائري. 

 

 

تنسيق المجوهرات الفاخرة مع فستان مزين بالريش

صمود المؤمن
 صمود المؤمن بمجوهرات فاخرة للسهرة -الصورة من حسابها على الانستغرام

في مسلسلها الرمضاني الأخير "أمينة حاف" لجأت صمود المؤمن إلى مجوهرات فاخرة من الذهب الأبيض والألماس لتليق بفستانها المصمم بالريش الأسود والمكسو باللمعة الفضية، واحتوت إطلالتها على سوار بشكل دائرتين متصلتين بأسلوب عريض مزين بالأحجار الكريمة، مع أقراط متدلية بشكل طولي بذات التصميم وعقد فاخر مصمم بشكل ضخم ومزين بالمثلث الصغير في المنتصف. 

 

صمود المؤمن بسلسال ذهبي بشكل السلسلة 

 

7 صمود المؤمن
صمود المؤمن بسلسال ذهبي بشكل السلسلة -الصورة من حسابها على الانستغرام

برزت صيحة السلاسل المصممة بشكل سلسلة من الذهب الأصفر بشكل كبير في الفترات الأخيرة، وقد اعتمدته صمود المؤمن مع إطلالة كاجوال باللون الأسود، وأكملت اللوك بأقراط دائرية ذهبية مصممة بأسلوب مفرغ لمنحها لوك مميزاً. 

تابعي المزيد:تمارا القباني بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس