تدشين مبادرة النقل التعليمي "سجلهم لنوصلهم" في تعليم تبوك

تدشين مبادرة النقل التعليمي سجلهم لنوصلهم في تعليم تبوك


انطلقت اليوم الأربعاء، بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري مبادرة شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي "سجلهم لنوصلهم" بتعليم تبوك، وذلك من ساحة مبنى الإدارة الرئيس ضمن خطة الإدارة العامة للتعليم في منطقة تبوك ممثلةً في إدارة خدمات الطلاب في المبادرة التي تهدف لمساعدة أولياء ".أمور الطلاب والطالبات على تسجيل أبنائهم في خدمة النقل المدرسي عبر حساباتهم في نظام " نور


مع مجانية التسجيل لجميع أبناء وبنات أسر الضمان الاجتماعي والتربية الخاصة وفق توجيهات وزارة التعليم وتنفيذًا لمبادرة قدَّمتها شركة تطوير لخدمات النقل

التعليمي على مستوى كافة إدارات التعليم بالمملكة، بهدف رفع نسب التسجيل في الخدمة تحت عنوان "سجلهم لنوصلهم" للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين وأولياء الأمور.
هذا وقد وجَّه المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك، جميع المكاتب والمدارس بالإشراف والمتابعة على تفعيل خطة المبادرة في مكاتب  التعليم والمدارس وطريقة التسجيل في خدمة النقل المدرسي عبر نظام نور.
 واطلع مدير التعليم  على التجهيزات الخاصة بالحافلات، ووسائل الأمن والسلامة ومطابقتها للمواصفات الفنية،, حاثاً على ضرورة إتباع الإرشادات التوعوية ومراعاة جوانب الأمن والسلامة في عمل الحافلات المدرسية والاهتمام بالتطوير المهني للسائقين.
وحضر تدشين المبادرة المساعد للشؤون المدرسية د. سلطان العنزي والمدير العام لشركة سيتكو المهندس هاني دمنهوري ومشرف شركة تطوير زيد العنزي.
 كما أوضح مشرف شركة النطوير إلي أن عدد الحافلات 818 حافلة وأن عدد الطلاب والطالبات المشمولين بالنقل أكثر من 27 ألف طالب وطالبة بنسبة 59% وتم تخصيص حافلات لطلاب التربية الخاصة .