اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل رموش للعروس لإطلالة حالمة

افضل رموش للعروس
افضل رموش للعروس


حتى لو لم تفكر الفتاة في استخدام الرموش الاصطناعية في حياتها اليومية، فستفعل ذلك بالتأكيد في يوم زفافها، لأنها الطريقة الأسهل لتعزيز جمال العيون وجعلها تبدو مرفوعة وأكثر جاذبية. لذلك، على العروس أن تبحث عن خيارات جيدة من الرموش تندمج بسهولة مع رموشها الطبيعية ليكون مكياج عيونها ذا لمسة طبيعية وليس مصطنعاً. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في هذا المقال أفضل رموش للعروس، لطلة رومانسية غاية في الأنوثة والجمال.

تابعي المزيد: أفضل كريم أساس لبشرة العروس الجافة

رموش Tori Belle Magnetude Magnetic Lashes

رموش للعروس Tori Belle Magnetude Magnetic Lashes
 رموش Tori Belle Magnetude Magnetic Lashes 

إذا كنت تبحثين عن رموش اصطناعية شبيهة بالرموش الطبيعية، فيمكنك تجربة هذه الرموش، فهي ستمنحك إطلالة طبيعية رائعة. علماً أنها مصنوعة من شعيرات حرير خالية من المواد القاسية، ما يجنبك حساسية العين والاحمرار.. كما أنها سهلة التطبيق وتلتصق بالرموش الطبيعية بسرعة.

Lashify Control Kit

 رموش اصطناعية Lashify Control Kit
Lashify Control Kit

إن هذه الرموش الاصطناعية خيار رائع للعروس، فهي تأتي بأطوال مختلفة تختارين من بينها ما يناسب شكل وحجم عينيك. كما أن المادة اللاصقة التي تتضمنها هي مادة مضادة للحساسية وتم اختبارها من قبل أطباء الجلد، إضافة الى أنها تحتوي على البيوتين لتحسين قوة رموشك الطبيعية.

رموش Ardell Lash Wispies

الرموش الاصطناعية Ardell Lash Wispies
رموش Ardell Lash Wispies

هذه الرموش الاصطناعية معروفة ومحبوبة من قبل النساء وفناني المكياج على حد سواء، فهي خفيفة الوزن وتلتصق بالرموش لتعزز من حجمها وطولها بشكل طبيعي. يكفي تطبيقها فوق الرموش الطبيعية وتمرير عدة ضربات من الماسكرا عليها.

 

رموش Eylure ProMagnetic Liner Faux Mink Kit

رموش مستعارة للعروس
رموش Eylure ProMagnetic Liner Faux Mink Kit

تأتي هذه الرموش الاصطناعية مع أيلاينر مغناطيسي يضيف جمالاً لشكل عينيك، ويتميز بتركيبته اللاصقة المقاومة للماء والتعرق، وهو مثالي لأساليب مكياج العروس كافة. بإمكانك تجربتها في يومك الكبير للحصول على إطلالة حالمة لا تُنتسى.

 

رموش Timeless Beauty Mink Lashes

الرموش الاصطناعية Timeless Beauty Mink Lashes
رموش Timeless Beauty Mink Lashes

هذه الرموش الاصطناعية طبيعية تماماً ورقيقة للغاية، ومصنوعة من شعر المنك مئة في المئة، ويمكنك استخدامها يوم الزفاف وخلال شهر العسل، كونها صالحة للاستعمال لأكثر من 25 مرة، حيث يتم وضعها في علبة تخزين قابلة لإعادة الاستخدام.

تابعي المزيد: مكياج عرسك حسب شهر ميلادك