اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أستوحي إطلالات ناصعة البياض ومنعشة من أنابيلا هلال

 أنابيلا هلال
أنابيلا هلال -الصورة من حسابها على إنستغرام

باتت الإعلامية ومقدّمة البرامج أنابيلا هلال مرجعاً للكثيرات من الشابات والسيدات لاختيار الإطلالات المواكبة لأبرز صيحات الموضة العالمية. فهي تتمتع بجسم رشيق وذوق رفيع في تنسيق الأزياء التي تناسبها، كما أنها تحرص على اختيار الصيحات الأكثر رواجاً في كل موسم. وفي جولة على أنستغرام أنابيلا، لفتتنا إطلالاتها باللون الأبيض التي منحتها الكثير من الإشراق والانتعاش.

 

فستان بتصميم أنيق

أنابيلا هلال بفستان أبيض
الصورة من حسابها على إنستغرام

 

هو من التصاميم التي تألقت بها أنابيلا والتي يمكنك أن تختاريها في مناسباتك الهامة. يتميّز هذا الفستان بلونه الأبيض الناصع وبقصّته الضيّقة وطوله غير المتساوي، كما أن ياقته الملتوية زادت من أنوثة تصميمه.

تابعي المزيد:فساتين أنثوية وأخرى عصرية من أنابيلا هلال

 

القميص الأبيض

أنابيلا هلال بقميص أبيض
الصورة من حسابها على إنستغرام

 

يعتبر القميص الأبيض قطعة كلاسيكية وأساسية في خزانة كل سيدة، يمكنها أن تنسّقها مع مختلف الأزياء والأنماط. وفي هذه الإطلالة اختارت أنابيلا قميصاً أبيض بقماش ناعم وارتدت معه سروالاً من الجينز، واننعلت معه صندلاً فضياً بكعب عالي مزيّن بالستراس. 

 

فستان على شكل كيمونو

أنابيلا هلال بفستان كيمونو
الصورة من حسابها على إنستغرام

في إحدى نزهاتها على الشاطئ، اختارت أنابيلا فستاناً على شكل كيمونو بطول ماكسي ومطبّع بالرسومات، ونسّقت معه قبّعة من القشّ تتماشى مع أجواء البحر. يمكنك أن تختاري هذا الفستان في مشاويرك النهارية ونزهاتك في الأسواق كما بإمكانك أن تلبي دعوة عشاء وأنت ترتدينه مع بعض الإكسسوارات المميّزة.

تابعي المزيد:إطلالات من وحي أنابيلا هلال باللون الأبيض

 

كروب توب

أنابيلا هلال بالكروب توب
الصورة من حسابها على إنستغرام

هي من الإطلالات الجريئة واللافتة التي اختارتها أنابيلا، حيث ارتدت تنورة ماكسي مطبّعة بالأزهار في جزء منها فيما الجزء الآخر كان خالياً من أي تطريزات أو رسومات، ونسّقت معها كروب توب بكتف واحدة باللون الأبيض الناصع. ما يميّز هذه الإطلالة هو أنها تليق بالسهرات والمناسبات النهارية على حد سواء. انتعلي معها حذاء بكعب عالي مرصّعاً بالأحجار للذهاب إلى سهرة أو حفلة، أو اختاري صندلاً مسطّحاً بتصميم شبابي لإطلالات النهار.

 

فستان قصير

انابيلا هلال
الصورة من حسابها على إنستغرام

هو تصميم كلاسيكي هادئ، يتميّز هذا الفستان الذي اختارت أنابيلا في إحدى مناسباتها الخاصة بطوله المعتدل الذي يغطي الركبتين، وبياقته المفتوحة على شكل V، كما يزيّنه حزام باللون الأسود مع لمسة من الكشاكش البيضاء عند الخصر, هو فستان ذات طابع رسمي، يمكنك أن تختاريه لمناسباتك الهامة وحتى للذهاب إلى المكتب.