اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيفية إزالة أظافر الأكريليك في المنزل

كيفية إزالة أظافر الأكريليك في المنزل
كيفية إزالة أظافر الأكريليك في المنزل

تحظى أظافر الأكريليك بشعبية في جميع أنحاء العالم لأنها طريقة سريعة لجعل أظافرك تبدو أطول مما هي عليه وجعلها أقوى من المعتاد. تدوم أظافر الأكريليك أيضاً لفترة أطول، مما يجعل طلاء الأظافر يبدو جيداً لأسابيع في كل مرة. المشكلة الوحيدة معهم هي أنه ليس من السهل إزالتها مثل مجرد طبقة عادية من طلاء الأظافر. في معظم الحالات، يجب أن تذهبي إلى صالون الأظافر لإزالتها. اليوم سنعرفك على طريقة إزالتها في المنزل : 


هناك عدة طرق لإزالة أظافر الأكريليك في المنزل وكل هذا يتوقف على المواد المتاحة لك ومقدار الوقت الذي ترغبين في استثماره في هذه العملية. يجب أن تتم إزالة أظافر الأكريليك في المنزل بعناية فائقة. حتى لا تؤذي الظفر الأساسي. إليك كيفية القيام بذلك دون التعرض لأي أذى.
تابعي المزيد: مناكير اكريليك.. لتطويل الأظافر


الأسيتون والألمينيوم 

الأسيتون والألمينيوم 
إزالة أظافر الأكريليك

هذه هي الطريقة الأكثر أماناً وفعالية لإزالة أظافر الأكريليك في المنزل. سوف تقومي بنفس الشيء الذي يفعله معظم فنيي الأظافر في الصالون. في البداية، عليك أن تقرري ما إذا كنت تريدين الحفاظ على طول أظافرك أو إذا كنت ترغبين في إبقائها قصيرة. إذا كان هدفك هذا هو الأخير - قصيها بأقصر طول ممكن. خذي مبرد أظافر وقومي ببرد طبقة الطلاء الخفيف اللامعة من ظفرك، فهذا سيسرع من عملية إذابة الأكريليك. ثم خذي بعض كرات القطن، انقعيها في الأسيتون وضعيها على ظفرك. حاولي إبقاء الأسيتون بعيداً عن الجلد أو الجلد المحيط به، واستخدمي قطعة من ورق الألمينيوم للفها حول إصبعك للحفاظ على الكرة القطنية المبللة بالأسيتون في مكانها.اتركيها لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك، انزعي رقاقة واحدة ولاحظي ما إذا كان الظفر الأكريليكي جاهزاً للإزالة أم لا، يجب أن ينزع عن ظفرك بسهولة نسبياً. يمكنك استخدام عصا خشبية للمساعدة في تقشيرها. إذا لم يتم التخلص منه بسهولة، فقومي بإعادة تطبيق الأسيتون وانتظري لفترة أطول قليلاً. بمجرد تقشير الأكريليك، شكلي أظافرك بالمبرد ولمعي الجزء العلوي بمبرد التلميع. ضعي زيت بشرة ومرطب لطيف وانتهى الأمر.
تابعي المزيد:  نصائح للعناية بالاظافر بعد الأكريليك

 

 

طريقة الأسيتون أولاً
موضة أظافر الأكريليك


ما عليك سوى صب الأسيتون في وعاء صغير يكفي لغمر أظافرك. ابردي الطبقة العليا من الأظافر. استخدمي بعض الفازلين لتغليف الجلد على أصابعك حتى يتم غمره بالمياه أيضاً. سيحمي هذا الجلد من المواد الكيميائية القاسية في الأسيتون. الآن اغمري أظافرك في الأسيتون وانتظري لمدة 20 دقيقة. قد يستغرق وقتا أطول. من هذه النقطة كرري الخطوات التي استخدمناها في الطريقة الأولى.

تابعي المزيد:  تركيب الأظافر في المنزل خطوة بخطوة