اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج عيون خليجي من دنيا بطمة

مكياج عيون خليجي من دنيا بطمة
مكياج عيون خليجي من دنيا بطمة


تُعرف الفنانة دنيا بطمة بأساليب المكياج الخليجي التي تعتمدها في الكثير من إطلالاتها، واختيارها رسمات الأيلاينر الرائجة بمختلف أشكالها، وألوان ظلال العيون بتدرجاتها الترابية والفاتحة والقوية، وأحمر الشفاه الصارخ. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة طرق اعتماد مكياج عيون خليجي استوحيناها من دنيا بطمة، لتستوحي منها ما يناسبك.

تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر بأسلوب شيرين عبد الوهاب

 

مكياج عيون خليجي لامع بالألوان الدافئة

مكياج خليجي بأسلوب دنيا بطمة
مكياج عيون خليجي لامع بالألوان الدافئة(الصورة من حساب دنيا بطمة على إنستغرام)


تلهمك دنيا بطمة مكياج عيون خليجياً مع الألوان الدافئة واللامعة، مثل البني، التي تغمر كامل حدود الجفون العلوية وحتى حدود الحاجبين، الى جانب تظليل منبت الجفن العلوي باستخدام الظل البني الفاتح. ولإطلالة جريئة، اعتمدي الأيلاينر العريض الذي يمتد من مدمع العين ليصل حتى زاوية العين الخارجية، والرموش الاصطناعية البارزة جداً. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون البني الفاتح المات.

 

مكياج عيون خليجي باللون الزهري مع الأيلاينر الغرافيكي

مكياج خليجي زهري
مكياج عيون خليجي باللون الزهري(الصورة من حسابها على إنستغرام)


كذلك، بإمكانك اعتماد مكياج عيون خليجياً، عصرياً وجذاباً، بتدرجات ظلال العيون الزهرية الفاتحة التي تغمر كامل الجفون العلوية، مع إضاءة مدمع العين بظل العين الأزرق اللامع. واللافت، اعتمادها رسمة الأيلاينر الغرافيكي الذي يمتد على طول خط الجفن العلوي، ويتصل بخطين آخرين على شكل مثلث عند زاوية العين الخارجية. الى جانب ذلك، اعتمدي الرموش الاصطناعية والروج الفوشيا اللامع.

 

مكياج عيون خليجي باللون الذهبي والبنفسجي

 

دنيا بطمة
مكياج عيون خليجي باللون الذهبي والبنفسجي(الصورة من حسابها على إنستغرام)

 

اللافت في مكياج دنيا بطمة، دمجها بين ظلال العيون بألوان متناقضة، ففي إحدى إطلالاتها، بمكياج العيون الخليجي اعتمدت ظلال العيون البنفسجبة الفاتحة والذهبي التي غمرت كامل الجفن العلوي وأتت مسحوبة الى خارج العين. كذلك، اعتمدت موضة الأيلاينر الأسود الرفيع المسحوب الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية، الى جانب خط رفيع آخر باللون الأبيض عند كسرة العين. الى جانب ذلك، اعتمدت الرموش المستعارة والروج النيود اللامع.

 

مكياج عيون خليجي بالألوان الترابية

مكياج خليجي بالألوان الترابية
مكياج عيون خليجي بالألوان الترابية(الصورة من حسابها على إنستغرام)


وإذا كنت من محبات الألوان الترابية، تلهمك دنيا بطمة مكياج عيون خليجياً بالألوان الترابية، بأسلوب مميز وجذاب، من خلال اعتمادها ظل العين البيج على كامل الجفن المتحرك وحتى زاوية العين الخارجية، مع تظليل الجفن الثابت بتدرجات البني الفاتحة والداكنة، وإضاءة مدمع العين بالهايلايتر الفاتح. الى جانب ذلك، اعتمدت رسمة الأيلاينر الممتد من مدمع العين والذي ينتهي مسحوباً الى الأعلى خارج حدود العين، مع الرموش الطويلة جداً والروج الزهري المات.

تابعي المزيد: صيحات جمالية من المدونة السعودية ألين سليمان