جزيرة بوراكاي الفلبينية قبلة عشاق الرياضات المائية

جزيرة بوراكاي
جزيرة بوراكاي الفلبينية قبلة عشاق الرياضات المائية

لمحبي الاستجمام على الشواطئ المشهورة عالمياً أو ممارسة النشاطات المائية التي تحبس الأنفاس، يقدّم "سيدتي. نت" أبرز الأماكن السياحية في جزيرة بوراكاي في الفلبين

 

الشاطئ الأبيض

الشاطئ الأبيض
إطلالة على الشاطئ الأبيض 


أحد الأسباب الرئيسية لتدفق الناس إلى بوراكاي هو الشاطئ الأبيض المشهور عالمياً. إنه امتداد طويل لشاطئ رملي أبيض ناعم مقسم إلى ثلاث محطات: المحطة 1 حيث توجد المنتجعات والمطاعم الراقية، والمحطة 2 هي المكان الذي توجد فيه مراكز التسوق، والمحطة 3 هي الجزء الأكثر هدوءاً لأنه يحتوي على حشود أقل.

جزيرة كريستال كوف


تقدّم جزيرة كريستال كوف نشاطات ممتعة تناسب كافة الفئات العمرية، من مسارات الرحلات، وشاطئ جذاب، ومناظر خلابة ومتحف صغير. تفتح الخلجان من الثامنة صباحاً حتى الخامسة مساءً ويمكن الوصول إليها بالقارب من جزيرة بوراكاي الرئيسية.

تابعوا المزيد: رحلة سياحيّة إلى مدينة ماليبو الأميركيّة

 

شاطئ بولابوج


يُعرف بولابوج أيضاً باسم "الشاطئ الخلفي"، وهو مكان شهير للأنشطة على ارتفاعات عالية مثل رياضة ركوب الأمواج شراعياً. في الواقع، هناك مسابقات تقام في منطقة فيساياس السياحية في بوراكاي. حتى لو لم تكن معتاداً على هذه الرياضة، فإن مشاهدة راكبي الأمواج وحركاتهم البهلوانية يمكن أن تكون ممتعة ومسلية للغاية. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على منظر بانورامي للجزيرة، فتأكد من زيارة شاطئ بولابوج.

تابعوا المزيد: برشلونة وجهة صيفية جذابة للسائحين العرب

 

شاطئ دينيود

شاطئ دينيود
شاطئ دينيود صغير وهادئ


يقع شاطئ دينيود على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من جميع المطاعم، ومع ذلك يبدو أنه يقع على جزيرة مختلفة. يعد الشاطئ الصغير الهادئ ملاذاً سريعاً من المحطتين الصاخبة 1 و 2. إذا لم يكن لديك وقت للتنقل بين الجزر ، فإن شاطئ دينيود هو بديل رائع.

 

شاطئ بوكا


يعد شاطئ بوكا أحد أشهر المواقع السياحية في بوراكاي. مقارنة بالشاطئ الأبيض ، فإنه يحتوي على رمال خشنة قليلاً. ومع ذلك ، فإن ما يجعلها تستحق الزيارة هو جمالها البكر.

 

جبل لوهو

جبل لوهو
المناظر على قمة جبل لوهو بانورامية

 


المواقع السياحية في بوراكاي الفلبين ليست مجرد شواطئ، بل لديها أيضاً جبال لاستكشافها. المناظر على قمة جبل لوهو بانورامية، وهي مجانية. في المرتفعات، ستتمكن من رؤية شواطئ بوراكاي المختلفة مثل شاطئ بولابوج وشاطئ إليجان وأيضًا إطلالة مثالية على ملعب الجولف في فيروايز ومنتجع بلو ووتر. إن مشاهدة غروب الشمس في جبل بوهو أمر لا بدّ منه عند الزيارة.

تابعوا المزيد: السياحة في فرنسا: أماكن سياحية مغرية في ستراسبورغ