موديلات جزمات أنيقة موضة خريف 2021

موديلات جزمات
موديلات جزمات أنيقة موضة خريف 2021

حملت عروض موسم خريف 2021 الكثير من الصيحات والاتجاهات التي ستعنون إطلالاتك الأنيقة في هذا الموسم. وقد كان للإكسسوارات حيزاً كبيراً من اهتمام المصمّمين الذي قدّموا مجموعات غنيّة أبرزها كانت أحذية الجزمات التي جاءت متنوعة بأشكالها وأنسجتها.

 

برادا Prada

 

 

جزمة من برادا
برادا Prada


اعتمدت علامة برادا Prada صيحة الكعب المزدوج لتقدّم هذا التصميم المميّز والمصنوع من قماش الصوف الناعم والمطّاط وبألوان مرحة. يمكنك أن تتألقي بهذا الحذاء في مختلف مناسباتك، فهو مريح وأنيق في الوقت نفسه.

 

زيمرمان Zimmermann

جزمة من زيمرمان
زيمرمان Zimmermann


في المقابل أرادت علامة زيمرمان Zimmermann ان تمنح الإطلالات لمسة متوهّجة من خلال الجلد اللامع، فقدّمت جزمة باللون الأحمر الداكن المصنوعة من جلد لامع ومرفقة بكعب القطّة الذي يضفي لمسة أنوثة ناعمة على الإطلالة دون أن يشعرك بالتعب.

 

مايكل كورس Michael Kors

 

 

بوت
مايكل كورس Michael Kors


من قماش الشاموا الغنيّ، قدّمت علامة مايكل كورس Michael Kors جزمة باللون البيج الفاتح. ولوحة درجات النيود بشكل عام تعتبر عمليّة وأنيقة، يمكنك أن تنسّقي هذا الحذاء مع مختلف أنماط الإطلالات التي تختارينها. مع الفستان أو التنورة لإطلالة أنثوية راقية، أو مع الجينز لإطلالة سبور-شيك.

 

فيرساتشي Versace

جزمة من فيرساتشي
فيرساتشي Versace


علامة فيرساتشي المعروفة بتصاميمها الغريبة والجريئة، قدّمت جزمة بأمامية مزدوجة ضخمة وبكعب عالي، مصنوعة من الجلد اللامع تصل إلى حدود الركبتين.نسّقي هذا الحذاء مع إطلالة مونوكروم باللون الأسود وتألقي بخيار أنيق.

 

فالنتينو Valentino

جزمة من فالنتينو
فالنتينو Valentino


قدّمت علامة فالنتينو Valentino نقشتها المعروفة على جزمة مصنوعة من الجلد المطّاط باللون العاجي. يمكنك أن تنتعلي هذا الحذاء مع الجينز أو مع إطلالاتك الكاجوال على اختلافها.

 

واي بروجيكت Y/ project

جزمة من واي بروجيكت
واي بروجيكت Y/Project


بدورها قدّمت علامة واي بروجيكت Y/Project جزمة تعلو الكاحل بقليل مصنوعة من الجلد اللامع باللون البيج الفاتح وبكعب عالي. هو تصميم مميّز، يناسب السهرات ومختلف المناسبات، مع تنورة قصيرة أو سروال بقصّة ضيّقة وقصير.