بالصور أول ظهور للفنانة نسرين بعد 30 عاما من اعتزالها التمثيل

نسرين
نسرين وزوجها محسن محيي الدين - الصورة من أرشيف المحرر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أول صورة عائلية للفنانة المعتزلة نسرين مع زوجها الفنان محسن محيي الدين، في ظهور نادر بعد أكثر من ربع قرن على اعتزالها الفن وابتعادها نهائيا عن الأضواء والوسط الفني، وتفرغها لرعاية اسرتها.

نسرين
نسرين وزوجها محسن محيي الدين - الصورة من حساب أحد اقارب نسرين على الفيس بوك
 

الصورة المتداولة منسوبة إلى حساب أحد أقارب نسرين، وتم نشرها عبر حسابه على موقع الفيس بوك وعلق عليها قائلا: بنت عمتي الجميلة الفنانة نسرين وزوجها المتألق الفنان محسن محيي الدين ربنا يعطيكم الصحة والعافية".

 

وسبق أن تم تداول صور لها العام الماضي أثناء تواجدها بديوان عام إحدى محافظات الدلتا المصرية، لتقديم التهنئة إلى المحافظ الجديد، ولم يتم تأكيد صحة الصورة.

 

نسرين الغائبة عن الأنظار منذ العام 1991 بعد زواجها من الفنان محسن محيي الدين وارتدائها الحجاب، ظهرت عليها معالم التقدم في السن وزيادة في الوزن ولكنها احتفظت ببراءة وجهها وابتسامتها المعروفة.

 

يذكر ان الفنان محسن محيي الدين نفى سابقا صحة الشائعات حول عودة زوجته نسرين إلى عالم الفن، مؤكدا أنها ارتدت الحجاب بإرادتها واعتزلت الفن باختيارها ولا تفكر في العودة إلى الأضواء من جديد، وتريد التفرغ لرعاية ولديها رنا من زوجها الأول الملحن محمد ضياء الدين الهاشمي وعمر من زوجها الثاني محسن.

 

وتعد نسرين من أشهر نجوم الدراما المصرية في الثمانينات من القرن الماضي، وشاركت ببطولة عدة مسلسلات منها الشهد والدموع ومسلسل أبو العلا البشري ومسلسل شباب على كف عفريت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"