اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حورية فرغلي على طريقة أحمد السقا: الفرعون العاشق جاهز للاحتفال

حورية فرغلي
حورية فرغلي - الصورة من حسابها على إنستقرام

استعارت النجمة حورية فرغلي العبارة الشهيرة للنجم أحمد السقا في فيلم "مافيا" "الفرعون العاشق جاهز للاحتفال"، لتشويق جمهورها لمفاجأة فنية ستعلنها قريبا، علما أنها رشحت مؤخرا لتتقاسم مع النجمة شيري عادل بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان "أيام" من المقرر البدء في تصويره خلال الأسبوع الجاري في بيروت.

حورية فرغلي
حورية فرغلي - الصورة من حسابها على إنستقرام

المسلسل يتكون من 50 حلقة وينتمي للأعمال الدرامية الطويلة ومن بطولة حورية فرغلي وشيري عادل ومن تأليف سماح الحريري واخراج محمد أسامة، ومن المقرر تصويره بالكامل في العاصمة اللبنانية بيروت، وينتمي لتصنيف الدراما الاجتماعية حيث يناقش العديد من القضايا الشائكة التي تواجه مجتمعاتنا في الفترة الأخيرة في إطار يحقق المتعة والتشويق والإثارة.

 

 

وسبق أن حسمت حورية خطوتها الفنية الأولى بعد نجاح جراحة "زرع الأنف" واستعادة قدرتها على الكلام بطريقة طبيعية، حيث اتفقت على استكمال تصوير دورها في فيلم "براءة ريا وسكينة" والذي توقف تصويره منذ فترة طويلة بسبب أزمات حورية الطبية.

 

الفيلم ينتمي لتصنيف أفلام الإثارة والأكشن، حيث يكشف دور الاحتلال البريطاني، في تلفيق تهم القتل لريا وسكينة لتشويه سمعتهن، مؤكدا أن الثنائي كان في الحقيقة يقوم بدور وطني وهو استدراج جنود الاحتلال وقتلهم ودفنهم، وليس قتل النساء بالخنق وسرقة مصوغاتهن كما تردد سابقا.

 

وتدور أحداث الفيلم في عام 1920، بالتزامن مع العصر الحالي، حيث يقوم شاب وفتاة يعملان في الصحافة، بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة ويتوصلا لشخص مقيم في مدينة الإسكندرية عاش في هذه الفترة، وقابل ريا وسكينة، ويسرد لهما القصة الحقيقية كاملة.

 

فيلم "براءة ريا وسكينة"، يشارك فى بطولته الفنانة حورية فرغلى، ومنة فضالى وأحمد منير وأشرف مصيلحى ومحسن منصور وأشرف طلبة، ومن قصة سيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج السورى عبد القادر الأطرش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"