اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الطبعات البرية صيحة لافتة تلهم نجماتنا في الصيف

الطبعات البرية
الطبعات البرية
الطبعات البرية
الطبعات البرية
الطبعات البرية
الطبعات البرية
2 صور

في كل موسم يتفنن العديد من المصممين في ابتكار أزياء وإطلاق اتجاهات، ولكن تبقى بعض الخامات بمثابة هوية تلتصق ببعض الدور. فما أن نذكر الطبعات البرية والخامات المستوحاة من نقش الفهد والنمر حتى يتبادر إلى ذهننا بعض الدور التي تلتصق بها هذه النقشات ومنها: دولتشي أند غابانا وفندي وروبيرتو كافالي وفرساتشي بصورة خاصة. 
وتتمنى بعض النجمات هذه الصيحة فالبعض يصيب وينجح في تنسيقها، والبعض الآخر يخيب، ولكن تدرك النجمات بغريزتهن الأنثوية أن هذا الاتجاه لن يمر مرور الكرام إذ لا يمكن ارتداء فستان بنقش الفهد أو حتى تزيين العنق بوشاح من هذا القماش ويمر مرور الكرام. 

هيفاء وهبي سيدة الطبعات البرية 

 

منذ انطلاق مسيرتها المهنية تتبنى النجمة هيفاء وهبي هذه الصيحة فلديها منها كل شيئ من أحذية ومجوهرات وفساتين وسراويل وتنانير، ولعل أحدث إطلالة لها كانت في جلسة تصويرية وظهرت بفستان ضيق ميدي ذي قماش لامع، ونسقت معه حذاء من كريستيان لوبوتان. وقد راجت الإطلالة على مواقع التواصل وأعرب متابعوا  مواقع التواصل عن إعجابهم بالزي وبستايل هيفاء التي نجحت في تنسيق الزي بطريقة راقية. 


 

النجمة هيفاء وهبي في فستان بطبعات الفهد 
الصورة من حساب النجمة على انستغرام 

 

تابعي المزيد: إطلالات كاجوال من وحي مايا دياب تناسب مشاويرك النهارية

ياسمين صبري تختار الطبعات ولكن…

 

وبعد أيام معدودة طالعتنا النجمة ياسمين صبري بفستان طويل يتسم بتنورة واسعة وقد أجادت تنسيقه فتبارت مواقع التواصل في المقارنة بين النجارين على الرغم من اختلاف الزيين بشكل كبير، اذ يبدو أن القاسم المشترك الوحيد هو الطبعات البرية التي اعتدنا عليها شتاء فاعتمدتها النجمات صيفا خلال هذا الموسم.

ياسمين صبري ترتدي فستانا يزدان بطبعات برية الصورة من حساب النجمة على انستغرام
ياسمين صبري ترتدي فستانا يزدان بطبعات برية
الصورة من حساب النجمة على انستغرام

 

تابعي المزيد: شاهدي أجمل إطلالات ريم السعيدي في برنامجها التلفزيوني الجديد

هل الطبعات صيحة جديدة؟


لا يسعنا القول إنها صيحة جديدة فهي تتكرربقوة أو تخف في كل موسم ويغذيها ظهور نجمات عالميات بها أمثال كيم كردشيان وكايلي جنير وليدي غاغا ولعل أحدث صورة التقطت لنجمة بطبعات برية هي للنجمة لوبيتا نيونغو التي ارتدت فستانا ضيقا بقصة ميدي من تصميم دولتشي أند غابانا خلال افتتاح فيلمها الجديد Candy man في ولاية جورجيا. 

لوبيتا نيونغو ترتدي فستانا مطبعا بنقشات برية الصورة من موقع ريد كاربت فاشون الإلكتروني 
لوبيتا نيونغو ترتدي فستانا مطبعا بنقشات برية
الصورة من موقع ريد كاربت فاشون الإلكتروني 


تابعي المزيد: هل ارتدت جنيفر هدسون 50 فستاناً في فيلمها الجديد؟