اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو هنا الزاهد عن خلافاتها مع زوجها أحمد فهمي: بعمله بلوك وقفلت الهاتف في وجهه

هنا الزاهد
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على إنستقرام

روت الفنانة هنا الزاهد، كواليس خلافاتها مع زوجها الفنان أحمد فهمي، مؤكدة أن واقعة "البلوك" الشهيرة لحسابه على إنستقرام، لم تكن الوحيدة، ولكنها كررتها أكثر من مرة، كما أنها تعمد لإغلاق الهاتف في وجهه عندما تحتد المناقشة بينهما، وقالت أنها تفعل الأمر نفسه مع شقيقتها فرح.

هنا الزاهد
هنا الزاهد وأحمد فهمي - الصورة من حسابها على إنستقرام

أضافت هنا خلال استضافتها في برنامج "في البوكس"، ردا على سؤال عن سر قيامها بعمل "بلوك" لزوجها مرة واحدة، لتصحح المعلومة بأنها كانت مرتين، بسبب اندلاع مشكلات وخلافات بينهما، ما أثار غضبها.

 

 

تابعت قائلة: مكانتش مرة كانت مرتين، علشان كان في خناقة بينا كده، وعملتله بلوك، وكانت الأولى هزار علشان كان هو بيقعد يشتم، وقالي وقتها يابنتي أنتي مجنونة.

 

وواصلت قائلة: المرة التانية كانت على الواتساب، وإحنا بنتكلم وبنبقى متحمسين أوي في الكلام، ويلاقي إن الصورة مبقتش ظاهرة عنده، فيتصل بيا يقولي أنتي مجنونة، إيه اللي أنتي بتعمليه ده»، مشيرة إلى أنها تلجأ إلى طريقة أخرى في الخلافات: ممكن أقفل السكة في وش أحمد فهمي أو أختى فرح.

 

هنا أكدت أن طريقتها العنيفة في التعامل ليست قاصرة على زوجها أحمد فهمي، وقالت إنها ليست "كيوت" كما يتصور الجمهور، وتطلق على شقيقتها فرح اسم فوزي، وتنادي شقيقتها بنور ب أنور، بينما تطلق على نفسها اسم هاني.

 

ووضعت هنا تعليقا مثيرا على استعارة شقيقتيها لملابسها قائلة: بيستلفوا لبسي من ورايا عشان هما حرامية.. وبيتصوروا بيه عشان هما أغبيا.

 

يذكر أن هنا الزاهد ردت مؤخرا على الأنباء التي أكدت حملها بعد ظهورها مؤخرا بزيادة واضحة في الوزن، وأكدت أن المعلومة الأخيرة صحيحة فقد زادت 3 كيلو جرام في الفترة الأخيرة، ولكن لا يوجد حمل، ولم يحدث أن صرحت لأي شخص بأنها حامل.

 

وأضافت هنا في أول رد رسمي برنامج et بالعربى: ظهورى فى بعض المناسبات بوزن زائد دفع البعض للتخمين بأنى حامل وهو أمر عار تماما من الصحة وكل ما فى الأمر أن وزنى كان زائدا 3 كجم وظهرت الزيادة واضحة في منطقة البطن بظهور "كرش صغير".

 

 

 

وأضافت هنا الزاهد: أنا سايبة موضوع الحمل على ربنا وحاليا لا أفكر فى الحمل أو الولادة وأرى أن الوقت مازال مبكرا ولكن اللي ربنا عايزه حيكون.

 

وسبق ان تسببت هنا الزاهد في رواج شائعة حملها بعد نشر عدة صور لها ببطن منتفخ عبر حسابها بموقع إنستقرام، ثم تبين أن الأمر كله مجرد دعاية لمسلسلها الأخير "حلوة الدنيا سكر"، وأوضحت إلى أن "الدعابة" قد تصبح حقيقة قريبا، وإنها بصدد التفكير في الإنجاب ولكن بعد الانتهاء من ارتباطاتها الفنية.

 

وأضافت في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي، أن جمهورها ظل يطالبها بنشر صور جديدة لها، ولكنها لا تمتلك وقتا للخضوع لجلسات تصوير، بسبب انشغالها في تصوير مسلسل "حلوة الدنيا سكر" فقررت نشر صورتها وهي تجسد شخصية سيدة حامل، وراجت شائعة الحمل بعدما وضع زوجها أحمد فهمي تعليق "مبروك" على الصورة.

 

وقالت هنا أن الدعابة قد تصبح حقيقة، ولكنها ستفكر في موضوع الحمل بعد الانتهاء من تصوير أعمالها الفنية التي تعاقدت على بطولتها مؤخرا ووجهت هنا الشكر لزوجها أحمد فهمي وأكدت أنه لا يتوقف عن دعمها ومساعدتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"