جاكيت بليزر بقصّات وألوان مختلف من موضة ما قبل خريف 2021

جاكيت بلايزر من سان لوران Saint Laurent
سان لوران Saint Laurent

باتت سترة البليزر قطعة كلاسيكية ضرورية في خزانة السيدة مهما كان ذوقها أو نمط إطلالتها. فهذه القطعة المميّزة تفتح أمام المجال واسعاً لتنسيق الإطلالة التي ترغبين بها، يمكنك أن ترتديها مع فستان أو سروال كلاسيكي لإطلالة أنيقة ومميّزة، أو مع الجينز لإطلالة سبور-شيك.
تعرّفي معنا على أبرز موديلات جاكيت البليزر التي قدّمتها العلامات التجارية في مجموعاتها لموسم ما قبل خريف 2021.

 

شانيل Chanel

سترة بلايزر من شانيل
شانيل Chanel


قدّمت دار شانيل Chanel تصميماً أنيقاً من جاكيت البليزر، حيث صمّمت سترة قصيرة باللون الأبيض الناصع مرصّعة عند الياقة بالأزهار الملوّنة. وقد نسّقت العلامة هذه السترة مع توب باللون الزهري وتنورة قصيرة من الباييت مزيّنة بالمربّعات باللونين الأبيض والأسود.

 

إيترو Etro

سترة بلايزر من إيترو
إيترو Etro


علامة إيترو Etro بدورها قدّمت جاكيت مصنوعة من المخمل الناعم باللون البني الداكن. هو تصميم ملائم لأجواء الشتاء الباردة، يزيد من دفء الإطلالة ورصانتها. وقد نسّقت العلامة هذه الجاكيت مع فستان بقصّة غير متساوية مزيّن بالطبعات الجذابة.

 

سان لوران Saint Laurent

سترة بلايزر من سان لوران
سان لوران Saint Laurent


أرادت علامة سان لوران Saint Laurent أن تحافظ على اللمسة الكلاسيكية في جاكيت  البلايزر، فقدّمت تصميماً مزيّناً بالمربّعات الكبيرة ومربّعات الـHoundstooth وباللون البني مع خطوط باللون البيج، ونسّقت هذه الجاكيت مع توب بياقة عالية وشورت باللون الأسود.

 

بالمان Balmain

سترة بلايزر من بالمان
بالمان Balmain


كذلك حافظت علامة بالمان Balmain على اللمسة الكلاسيكية في تصميم جاكيت البليزر من خلال اعتماد اللونين الأبيض والأسود. فقدّمت تصميمين بهذين اللون يتميّزان بأكتافهما البارزة نوعاً ما. هذا التصميم من الجاكيتات يساعدك في تنسيق الإطلالة التي ترغبين بها، كما بإمكانك أن ترتدي جاكيت البليزر البيضاء أو السوداء مع الجينز لإطلالة سبور-شيك.

 

فيرونيكا بيرد Veronica Beard

سترة من فيرونيكا بيرد
فيرونيكا بيرد Veronia Beard


باللون الأزرق الداكن قدّمت علامة فيرونيكا بيرد Veronica Beard سترة بلايزر نسّقتها مع جمبسوت باللون نفسه. يمكنك أن تختاري هذه السترة مع إطلالات الدنيم أو اللون الأبيض لمزيد من الانتعاش والأناقة.