الصندوق الصناعي السعودي يصنف ضمن أفضل بيئة عمل في آسيا

صندوق التنمية الصناعية السعودية
صندوق التنمية الصناعية السعودية

صُنف صندوق التنمية الصناعية السعودي من قِبل "Great Place to Work"، ضمن أفضل بيئات العمل في قارة آسيا، وتحقق هذا الإنجاز بفضل سعي الصندوق المستمر إلى رفع جودة بيئته العمليّة، وتهيئتها لملاءمة احتياجات منسوبيه.


وتمر عملية الحصول على التصنيف كأفضل بيئة عمل بعدد من المراحل، تبدأ بإجراء مسح للموظفين، ومن ثم استبيان مدعوم ببحث، وتنتهي بالخطوة الأخيرة بالحصول على التصنيف، وهي اعتماد يوضح امتلاك بيئة عمل مثالية قادرة على نشر ثقافة النجاح بين منسوبيه.


يشار إلى أن صندوق التنمية الصناعية السعودي يقوم بدور محوري ورؤية مستقبلية واعدة لتحول المملكة العربية السعودية إلى دولة صناعية، فمنذ تأسس الصندوق قبل نحو 48 عامًا وهو يقوم بدور ريادي في تطوير وتنفيذ وتحقيق سياسات وبرامج التنمية الصناعية، ليصبح بذلك المُمكن المالي لبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية (ندلب) أحد أهم برامج رؤية المملكة 2030 للتحول الصناعي في المملكة.


كما للصندوق إسهامات كبيرة في تعزيز فرص الاستثمار الصناعي، وتطوير الصناعة المحلية ورفع مستوى أدائها، ويحرص الصندوق في تقديم خدماته على التكامل مع الجهات الحكومية لتوسيع نطاق دعمه ليشمل عددًا من القطاعات الواعدة في مجالات الصناعة والطاقة والتعدين والخدمات اللوجستية