بالصور: نيللي كريم تواصل شهر العسل في نيويورك

نيللي كريم
نيللي كريم من حفل زفافها - الصورة من حسابها على الفيس بوك
نيللي كريم
نيللي كريم من حفل زفافها - الصورة من حسابها على الفيس بوك
نيللي كريم
نيللي كريم
2 صور

شارك هشام عاشور زوج الفنانة نيللى كريم، جمهوره ومتابعيه، أول صورة لهما من شهر العسل بعد انتقالهما من الساحل الشمالي إلى مقر إقامته في السنوات الماضية بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث يملك سلسلة مراكز لتدريب الناشئين على لعبة الاسكواش بالمشاركة مع شقيقه رامي عاشور المصنف الأول عالميا طوال السنوات الثلاث الماضية.

 

نيللي كريم
نيللي كريم وزوجها في نيويورك - الصورة من حساب هشام عاشور على إنستقرام

 

هشام نشر الصورة عبر خاصية ستورى بحسابه على موقع إنستقرام، وظهرت نيللى مع زوجها فى الصورة وهما يستمتعان بجولتهما الترفيهية فى أمريكا، وظهر "عاشور" وهو يقود دراجة بخارية ويحمل فوق رأسه "خوذة".

 

بنفس الوقت كشفت نيللي كريم عن 4 صور جديدة من حفل عقد القران الذي أقيم مؤخرا في الساحل الشمالي، وظهرت نيللي برفقة عريسها في صورتين، بينما نشرت صورة لها بمفردها، والصورة الرابعة مع المنتج جمال العدل الذي حضر وكيلا عنها في مراسم عقد القران، وظهر وهو يقبل جبينها عقب انتهاء كتب الكتاب.

 

 

 

يذكر أن نيللي كريم أقامت حفل عقد القران بحضور محدود من الأهل والنجوم بعد تأجيل ثلاثة أيام حدادا على الفنانة دلال عبد العزيز، وأقيمت المراسم  في قرية هاسيندا بالساحل الشمالي، والمفاجأة أن شقيق العريس رامي عاشور هو من قام بإحياء السهرة بأغنياته الجديدة، وفي وجود النجم عمرو دياب الذي حرص على تهنئة نيللي.

 

نيللي كريم بعد انتهاء مراسم عقد القران بحضور محدود لنجوم الفن والعائلة، قامت بارتداء فستان سهرة أبيض للاحتفال مع عريسها هشام عاشور، واستقبلت نجوم مسلسل "ب 100 وش" حسن أبو الروس ولؤي عمران والمخرجة كاملة أبو ذكري وقدمت معهم مهرجان "مليونير"، والنجم أحمد السقا، وتواجد عمرو دياب وقدم التهنئة للعروسين وفي الخلفية تردد صوته بأغنية "الليلة".

 

كما تواجدت النجمة كارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، والموسيقار ميشيل فاضل والفنانة لبلبة، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، والمخرج عمرو سلامة وزوجته، وكريم فهمي وزوجته وهشام ماجد وداليا البحيري، ومنى الشاذلي وتامر هجرس والهام شاهين وهالة صدقي وأمير كراره ومي سليم وريهام عبد الغفور.

 

ونشرت شريهان صورة لنيلي كريم عبر حسابها بموقع تويتر وعلقت عليها: الحب، السعادة، الخير، السلام والفرح وكل شيء جميل يليق بكِ ...فالسعادة أحياناً هي التي تبحث عن من يستحقها" وأنتي لها وهي لكِ يا حَبيبَتي.

 

وحرصت الفنانة نجلاء بدر، على تهنئة الفنانة نيللي كريم، بمناسبة عقد قرانها على لاعب الاسكواش هشام عاشور، ونشرت فيديو بحسابها الشخصي على موقع انستقرام من خلال خاصية استوري، ظهر فيه العروسين وعلقت عليه قائلة: مبروك لأحلى عروسة في الدنيا...ربنا يسعدك ويحفظك.

 

كما نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صورة للفنانة نيللي كريم برفقة زوجها هشام عاشور عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع انستقرام وعلقت عليها:" مبروك من القلب الله يهنيكن".

 

ونشرت الفنانة ليلى علوي صورة للفنانة نيللي كريم عبر خاصية ستورى عبر انستقرام وعلقت عليها:" مبروك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"