منى زكي تكشف عن مفاجأة خاصة للجمهور مع إسعاد يونس

منى زكي.. الصورة من حسابها على انستقرام
منى زكي.. الصورة من حسابها على انستقرام

طرحت الإعلامية والفَنّانة إسعاد يونس البرومو الخاص بحلقتها القادمة من برنامجها «صاحبة السعادة»، حيث شوقت الأيام الماضية عن هوية نجمتها التي تستضيفها في البرنامج، إذ كشفت عن ضيفتها وهي النجمة منى زكي.

 

كشفت منى زكي عن قرب التعاون ثانية مع زوجها أحمد حلمي

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

وخلال البرومو الدعائي للحلقة التي تعرض الاثنين القادم، كشفت منى زكي عن قرب التعاون ثانية مع زوجها الفنان أحمد حلمي دون الإفصاح عن هوية العمل وموعد تصويره وطبيعته أكان دراما أم سينما.
ومن ضمن ما كشفته منى زكي كشفها تفاصيل خاصة حدثت بينها والفنان الراحل أحمد زكي، حيث مثلت معه في فيلمي "اضحك الصورة تطلع حلوة" وفيلم "أيام السادات"، حيث جسدت خلاله شخصية السيدة الأولى الراحلة جيهان السادات.

 

أول لقاء جمعها بزوجها أحمد حلمي وقصة الحب

إسعاد يونس تكشف عن هوية ضيفها المجهول وهي النجمة منى زكي.. الصورة من حساب إسعاد يونس
إسعاد يونس تكشف عن هوية ضيفها المجهول وهي النجمة منى زكي.. الصورة من حساب إسعاد يونس

وكشفت منى عن أول لقاء جمعها بزوجها أحمد حلمي وقصة الحب التي كانت بينهما، كما روت مع إسعاد ذكريات تصوير فيلم "أفريكانو" مع الفنان أحمد السقا، وفي نهاية الحلقة كشفت عن مفاجأة سارة للجمهور عن قرب العمل ثانية مع زوجها الفنان أحمد حلمي، بالإضافة لتفاصيل فيلمها مع النجم محمد هنيدي.
جدير بالذكر أنّ النجمة منى زكي شاركت في السباق الرمضاني بمسلسل لعبة نيوتن مع محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد ونجوم آخرين.


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"