اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قصّات التنانير الميدي أبرز صيحات موسم خريف 2021

تنورة ميدي
أمي Ami

مع بداية كل موسم جديد، تحمل إلينا الدور العالمية الكبرى صيحات جديدة واتجاهات أنيقة، تضعها أمامنا دليلاً لاختيار إطلالاتنا المقبلة. وموسم خريف 2021 لم يكن باستثناء، إذ حفلت عروضه بالكثير من الصيحات اللافتة كانت أبرزها مجموعات التنانير الميدي التي تنوّعت في أقمشتها وألوانها وقصّاتها.

 

أمي Ami

تنورة ميدي
آمي Ami


قدّمت علامة أمي Ami تصميم التنورة الميدي باللون الرمادي مع كسرات عريضة. ونسّقت معها سترة وجيليه من اللون نفسه. يمكنك ارتداء التنورة وحدها مع قميص أبيض أو أسود لإطلالة كلاسيكية راقية، أو مع قميص زهري أو أزرق لمزيد من الانتعاش. كما بإمكانك أن تنسّقيها كما فعلت العلامة على شكل بدلة.

 

كريستيان ديور Christian Dior

تنورة ميدي
كريستيان ديور Christian Dior


وباللون الرمادي أيضاً إنما بدرجته الداكنة، قدّمت دار كريستيان ديور Christian Dior تنورة ميدي مصنوعة من قماش الجوخ السميك. وقد نسّقتها مع قميص أبيض كلاسيكي وسترة طويلة باللون الأسود.

 

أكريس Akris

تنورة ميدي
أكريس Akris


اختارت علامة أكريس Akris أن تقدّم التنورة الميدي باللون الأسود الكلاسيكي كي تفتح المجال أمامك واسعاً لتنسيق إطلالتك كما يحلو لك. هي تنورة مصنوعة من الكريب والموسلين وبقصّة منسدلة أنثوية، يمكنك أن تنسّقيها في السهرات مع بوستيير أو توب مصنوعة من قماش الترتر اللامع، كما بإمكانك أن تتألقي بها في النهار مع قميص أبيض أو أي توب بتصميم بسيط.

 

أنتيبريما Anteprima

تنورة ميدي
أنتيبريما Anteprima


أما علامة أنتيبريما Anteprima فقد قدّمت تصميم التنورة الميدي باللون الزهري الناعم المزيّن بخطوط بيضاء غير متوازية. ونسّقت معها توب باللون البيج الداكن ومجموعة من الحقائب العصرية ذات التصاميم المختلفة. بإمكانك أن تحافظي على انتعاش الإطلالة ومرحها من خلال اختيار توب باللون الزهري، بدرجة أغمق من لون التنورة، أو مع توب بيضاء.

 

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

تنورة ميدي
ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti


تصميم أنيق من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti باللون الأخضر الداكن، وبطول يصل إلى ما فوق الكاحلين بقليل. نسّقته العلامة بأسلوب فريد من توب بياقة عالية باللون الأزرق الداكن وقبعة فيدورا مصنوعة من المخمل باللون الأخضر الزيتي. اختاري هذه التنورة ونسّقيها مع توب باللون البيج وتألقي بخيار أنيق ومميّز.