اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بريانكا شوبرا تستعرض جمالها بدون مكياج في منشور جديد على إنستقرام

بريانكا شوبرا- الصورة من حسابها على إنستغرام
بريانكا شوبرا- الصورة من حسابها على إنستغرام

أعطت الممثلة "بريانكا شوبرا" لمعجبيها لمحة عن مظهرها بدون مكياج وفلتر، حيث انتقلت إلى "إنستقرام" وشاركت صورة شخصية مشمسة ، مجددة حبها لزوجها المغني "نيك جوناس". 

حتى بدون مكياج.. جميلة 

وبحسب موقع "Hindustan Times" كانت "بريانكا" ترتدي في الصورة قميصًا أبيض بدون أكمام وتربط شعرها للخلف. ابتسمت وهي تقف في الهواء الطلق، وكتبت في تعليق لها على الصورة: "هذا الشعور بالوجه المنعش." متبوعًا برمز تعبيري على شكل قلب أحمر. 

ورداً على الصورة، أسقط زوجها "نيك جوناس" سلسلة من الرموز التعبيرية للقلب الأحمر. 

 

 

أعمال الزوجين

 

تتواجد "بريانكا" حاليًا في لندن حيث تقوم بتصوير عرضها القادم ، مسلسل Citadel ، وهو سلسلة من الإثارة والتجسس من إنتاج Russo brothers. ويشارك "بريانكا" البطولة نجم Game of Thrones "ريتشارد مادن"، بينما يوجد "نيك جوناس" حاليًا في الولايات المتحدة  حيث من المقرر أن يبدأ "نيك" وشقيقيه "كيفن جوناس" و"جو جوناس" في جولة موسيقية في الولايات المتحدة بعنوان " Remember This Tour".

 

بريانكا شوبرا ونيك جوناس- الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
بريانكا شوبرا ونيك جوناس- الصورة من حساب النجمة على إنستغرام

 

هدية بريانكا لزوجها وشقيقيه

 

وقبل جولتهم الموسيقية، أرسلت "بريانكا" هدية رائعة للأخوة عبارة عن كعكة مع صورة للأخوة الثلاثة مطبوعة عليها، شاركها "نيك" عبر Instagram Stories ، وعلق عليها: "شكرًا بريانكا. أنتِ الأفضل. أتمنى لو كنت هنا."


 

كعكة بريانكا لزوجها وشقيقيه- الصورة من  Instgram story لنيك جوناس
كعكة بريانكا لزوجها وشقيقيه- الصورة من  Instgram story لنيك جوناس

أعمال أخرى لـ بيريانكا 

بجانب Citadel، ستظهر "بريانكا" أيضًا في فيلم Text For You، والذي يضم أيضًا "سيلين ديون" و"سام هوجان" في الأدوار الرئيسية. كما ستظهر أيضًا في Matrix 4 وفيلم بوليوود الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا Jee Le Zaraa. 

كما أطلقت "بريانكا" مؤخرًا مطعمًا هنديًا يسمى Sona في نيويورك وأصدرت أيضًا مذكراتها، بعنوان غير مكتمل Unfinished في وقت سابق من هذا العام.