اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مع قرب عودة الطلبة للمدارس.. طرق سهلة لحماية طفلك من التقاط عدوى كورونا  

طرق سهلة لحماية طفلك من التقاط عدوى كورونا
طرق سهلة لحماية طفلك من التقاط عدوى كورونا

بعد ما يقارب العامين من إعلان المملكة العربية السعودية بتعليق الدراسة حضورياً في المدارس والجامعات، بسبب جائحة كوفيد- 19، ها هي اليوم تعود بإعلان عودتها إلى وضعها الطبيعي وفق خطة أقرتها وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الصحة لضمان استمرار العملية التعليمية بما يتوافق مع متطلبات السلامة العامة في ظل الجائحة.

ولعودة الطلبة إلى مقاعدهم الدراسية في أجواء صحية تضمن سلامتهم، ينبغي على الآباء والأمهات أن يكون لهم دوراً فعالاً سواءً في عملية التعقيم أو تعليم أبنائهم أساسيات النظافة الشخصية والتباعد الاجتماعي.
وتكمن أساسيات النظافة الشخصية في عدد من النقاط المهمة والتي يجب على كل أم أن تحرص على توعية طفلها بها، وهي:

  1. غسل اليدين جيداً بالماء والصابون كل فترة قصيرة، مع الحرص ألا تقل كل مرة عن 20 ثانية.
  2. في حال استخدام المرحاض في المدرسة يجب التأكد من نظافته وتعقيمه قبل الجلوس عليه، مع غسل اليدين جيداً بعد الانتهاء.
  3. تجنب لمس الأسطح الخارجية والطاولات، وحال حدوث ذلك يجب غسل اليدين بالماء والصابون فوراً.
  4. عدم لمس العين أو الفم وتجنب وضع اليدين على الوجه عموماً.
  5. يجب ألا تخلو حقيبة الأطفال من المعقمات الكحولية والمناديل، لتعقيم الأيدي كل فترة.
  6. ارتداء الكمامة طوال اليوم الخاصة بالأطفال من مجموعة فاين الجديدة المصنوعة خصيصا للأطفال.

ومن هذا المنطلق يجب على الآباء الانتباه جيداً لما يقدمونه لأطفالهم من منتجات العناية واختيار أفضلها من السوق بما يتناسب مع عمرهم وكذلك سهولة استخدامها، سواء من المناديل المعقمة أو بخاخات التعقيم التي ستساعدهم في الوقاية من الجراثيم والفيروسات وعلى رأسهم فيروس كورونا.

واخترنا لكم هنا أحد أفضل المنتجات في السوق التي ستسهل عليكم الاختيار وتحديد ما هو أفضل لأطفالكم من شركة فاين الشهيرة والتي لديها عدد المنتجات الخاصة بالتعقيم والحماية إضافة إلى أنها سهلة الاستخدام للأطفال.

بخاخ معقم بيور سرفسس..

فاين جارد بيورسفيس.. بخاخ مطهر غير سام

بخاخ فاين جارد بيور سرفسس المعقم يقتل 99.9% من الجراثيم على جميع الأسطح لمدة تصل إلى 21 يومًا. ويعمل بتقنية مبتكرة توفر طبقة طلاء غير سامة ومضادة للميكروبات تدوم طويلاً وتلتصق بأمان بالأسطح.
مثالي لاستخدامه على ألعاب الأطفال وملحقاته وكراسي تغذية الأطفال وطاولة الحمام والأبواب ومقابض الأبواب وأي نقاط لمس شائعة أخرى.
طريقة استخدامه: ضعي المعقم بعد الانتهاء من التنظيف بمجرد تجفيفه، رشي السطح بالكامل مرة واحدة على قطعة قماش من الألياف الدقيقة وضعيه بالتساوي.

مناديل الترا وايبس المطهرة

مناديل فاين جارد المبللة لتنظيف الأسطح

 مناديل فاين جارد المبللة ذات جودة عالية تقضي على 99.9% من البكتيريا والفيروسات، حماية لمدة تصل إلى 24 ساعة، وهي فائقة النعومة وآمنة على الأطفال، يتوفر منها مقاسين، ويمكن استخدامها لتعقيم صندوق الغداء والحقيبة المدرسية. 

مطهر المنسوجات فابرك بوستر

بخاخ الأقمشة كريم فاين جارد

يوفر مطهر المنسوجات من فاين جارد فابرك المصنوع بتقنية مبتكرة، حماية لمدة 48 ساعة، كما يقتل 99.9% من البكتيريا والفيروسات على جميع المنسوجات، كما أنه متوافق مع جميع الأقمشة، ويوفر الحماية طويلة الأمد لجميع الأقمشة سواء كان أقمشة الأرائك أو الملابس أو الستائر أو حتى الألعاب.
آمن للاستخدام ولا يحتوي على مواد كيماوية ضارة، اجعليه من روتين التنظيف في المنزل.

 

قناع فاين جارد للأطفال القابل لإعادة الاستخدام

قناع الوجه فاين جارد للأطفال

يوفر قناع فاين جارد للأطفال حماية الكاملة المبتكر بتقنية سويسرية، وحاصل على براءة اختراع ليفينغارد. كما أنه قابل للغسل وإعادة الاستخدام لمدة تصل إلى 30 غسلة بصابون اليد والماء البارد.
كما انه يتسم بالراحة نظرا لأنه مصنوع من مادة خفيفة الوزن ومجهزة للتنفس السلس والفعال للاستخدام الطويل دون الشعور بالاختناق.

مطهر بيور هاندز

كريم حماية بيورهاندز 24 ساعة، مطهر لليدين

تحتوي رغوة بيور هاند على تقنية ستيريبرو الترا المبتكرة التي تقتل 99.9% من البكتيريا والفيروسات بشكل مستمر، ولمدة تصل إلى 24 ساعة. مناسب للأطفال ولجميع أفراد الأسرة فهو خال من الكحول والمواد الكيماوية الضارة ولطيف على البشرة.