اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

معركة كلامية بين ياسمين الخطيب وشقيق ياسمين عبد العزيز بسبب " السوشيال ميديا "

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب من حفل زفافها - الصورة من حسابها على الفيس بوك

تسبب منشور ساخر للإعلامية ياسمين الخطيب في اندلاع معركة بينها وبين الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، بعدما طالبت بسحب الهاتف منه دون – دون ذكر اسمه صراحة_ لكي يتوقف عن "الزيطة" في محنة مرض شقيقته.

وائل عبد العزيز
وائل عبد العزيز - الصورة من حسابه على الفيس بوك

ياسمين قالت عبر صفحتها بموقع الفيس بوك: فيه ٣ شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز..أخو النجمة الشهيرة إللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل.. ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح..وأنا.. عشان السخونة مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا..

 

 

وائل عبد العزيز قلل من قيمة ياسمين الخطيب وعلق هو الآخر عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: ياسمين مين وخطيب مين انا اول مره اسمع عنها و كل الي اعرفه عنها بتلبس فساتين حمرا وكده لكن بتعمل ايه والله العظيم والا اعرف ..

 

 

وتابع وائل ملتمسا العذر للخطيب قائلا: بس معذوره عشان ٩٩ % من أخبار السوشيال مفبركه ومش كلام مننا وبعدين اقعدي في حته ناشفه مش ناقصاكي هيا الله يكرمك الواحد فيه الي مكفيه.

 

يذكر أن ياسمين الخطيب ملتزمة بالعزل الصحي مع زوجها وشقيقتها بعدما تأكدت إصابتها بفيروس كورونا أثناء احتفالها بمراسم عقد قرانها، وأعلنت ياسمين إيجابية العينة بعد أسبوع واحد فقط من عقد قرانها وزواجها من رجل الأعمال رمضان حسني، وتقدمت ياسمين باعتذار شديد من كل ضيوف الحفل، وطالبتهم بتوخي الحذر والخضوع إما للكشف العاجل أو التزام العزل الصحي.

 

ياسمين أعلنت إصابتها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك قائلة: إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء إللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمئنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعاً بخير».

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"