سمية الخشاب بعد الصورة المثيرة للجدل: لست مسئولة عن النوايا السيئة

سمية الخشاب
سمية الخشاب - الصورة من صفحتها على الفيسبوك
سمية الخشاب
سمية الخشاب - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
سمية الخشاب
سمية الخشاب
2 صور

بعد ساعات قليلة من إطلاق أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تحذيرا مباشرا لسمية الخشاب وزوجها السابق أحمد سعد، من احتمال شطب عضويتهما بعد التحقيق معهما التزاما بقرار سابق من اتحاد النقابات الفنية في مصر بحظر التلاسن بين نجوم الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت سمية لتوضيح حقيقة الصورة المثيرة للجدل التي نشرتها بعد دقائق من إعلان عقد قران سعد على علياء البسيوني.

 

سمية الخشاب
سمية الخشاب - الصورة من صفحتها على الفيسبوك

 

سمية التي تجاهلت الضجة طوال الأيام الماضية، تحركت أولا عبر حسابها بموقع تويتر وغردت قائلة: توضيح: أنا غير مسئولة عن أي نوايا سيئة أو فبركة أو كلام لم أقوله على لساني».

سمية الخشاب

 

وتابعت سمية الخشاب: أرجوا عدم تصديق أي سكرين شوتس أو تويتات إلى أن تتاكدوا منها لايف على حسابي الرسمي والموثق.

 

سمية الخشاب

 

وبعدها تفاعلت سمية للمرة الأولى مع تعليقات جمهورها على الصورة عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك وقالت: مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة علي تويتر بحبكم أوي تحتها.

 

وتابعت: محتاجين إيه تفهموه اكتر من كده؟ أنا مش مسئولة عن أي فبركة أو عن أي شخص بيعمل سكرينات ليا أو لأي شخص تاني عشان يعمل فتن وزيطة ومواضيع ملهاش أي لازمة والناس تمشي وراه ويلم ترافيك، أنا بحب جمهوري وبحترمه ومش مسئولة عن أي نوايا أخرى.. شكرا.

 

 

يذكر ان أشرف زكي، أكد عبر مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، أنه حزين للغاية ويشعر بحالة اكتئاب لما يحدث بين الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، وما نشراه من إشارات بالصور بعد زواج الفنان أحمد سعد.

 

 

 

وهدد زكي بتصعيد الأزمة قائلا: موضوع سمية الخشاب وأحمد سعد سأحيله للتحقيق إذا كان ما يتم تداوله صحيحًا.. نحن القوى الناعمة وكان الرئيس يتحدث عن دورنا وتأثيره، فلا يجب أن نسيء لأنفسنا ومهنتنا ومجالنا الذي نفخر بالانتماء له، ولا بد من وقفة.

 

وبعد توضيح سمية تراجع أشرف زكي عن تهديده مؤكدا أنه تراجع عن قرار التحقيق مع الفنانة سمية الخشاب بعد الصورة ولم يجد به شيئًا غير أخلاقي، معقبًا: الصورة عادية ومفيهاش قلة أدب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"