بشرى تعلن تعافيها من فيروس كورونا

بشرى - الصورة من حسابها على إنستغرام
بشرى - الصورة من حسابها على إنستغرام

بصورة من موقع تصوير فيلمها الجديد "معالي ماما" أعلنت النجمة المصرية بشرى تعافيها نهائيا من فيروس كورونا، وعودتها لمزاولة نشاطها الفني من جديد، بعد 10 أيام من المعاناة لم يخفف من وطأتها إلى حصولها مسبقا على اللقاح المضاد للفيروس.

بشرى
بشرى بعد تعافيها من فيروس كورونا - الصورة من حساب محمود الليثي على إنستقرام

 

بشرى مثلما أعلنت خبر إصابتها بفيروس كورونا عبر حساب زوجها بموقع الفيس بوك، كشفت عن تعافيها عبر حساب زميلها الفنان محمود الليثي عبر إنستقرام، ونشر الليثي فيديو ظهرت فيه بشرى عبر خاصية ستوري وهو يقول لها: حمد الله على السلامة من الكورونا مين اللي نور اللوكيشن النهاردة، لترد ليه بشرى: أنا مش عاوزة أحسد نفسي.

 

فيلم "معالي ماما"، يجمع في بطولته بشرى ومحمود الليثي ونخبة من ضيوف الشرف مثل شيماء سيف وسامي مغاوري وعلاء مرسى وياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة الفنانة أنغام، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

 

وبنفس الوقت تستعد بشرى لطرح أحدث أعمالها الغنائية "افرح"، والتي تستعد لإطلاقها بشكل فيديو كليب مصور خلال أيام.

 

وتقدم بشرى، عبر الأغنية الجديدة جرعة مركزة من البهجة والتفاؤل عبر كلمات الأغنية التي تهدف لنشر السعادة وحب الحياة والنظر لها من منظور مختلف، مع مزجها بتوليفة موسيقية حماسية تتناسب مع الأجواء الصيفية.

 

وتجمع أغنية "افرح"، شمل النجمة بشرى مع الموسيقار شاشو، بعد تعاونهما سويا مؤخرا عبر أغنية "خيوط الأمل"، وتدشن بشرى عبر العمل الجديد انطلاقتها الغنائية الجديدة خلال موسم الصيف، مع عكفها على وضع لمساتها الأخيرة على عدة مشاريع فنية جديدة تعود بها بقوة إلى ساحة الغناء بعد انشغالها في عالم التمثيل وتنظيم مهرجان الجونة السينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"