اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو نضال الشافعي يطمئن جمهوره: تخطيت المرحلة الحرجة

نضال الشافعي
نضال الشافعي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

طمأن الفنان نضال الشافعي، جمهوره على حالته الصحية، بعدما انفجرت إحدى زوائده القولونية واضطر لإجراء جراحة عاجلة، بعد الاشتباه في إصابته بتسمم في الدم وذلك عقب انفعاله في كواليس تصوير فيلمه ميني بار لتراجع المخرج والمنتج عن وعودهما له.

نضال الشافعي
نضال الشافعي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

 

وقال نضال الشافعي في رسالته الصوتية التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك: أنا الحمدلله عديت الوضع الحرج، وإنه الحمد لله بإذن الله في خلال أيام قليلة وهخرج من المستشفى، أنا بشكر كل الناس اللي وصلي دعاها.

 

 

 

وتابع بصوت واهن: بقولهم ألف شكر إن ربنا سخركم ليا إنكم تدعولي وتقفوا جمبي في المحنة، فعلا الشدايد بتبين معادن الرجال والصحاب.

 

وعلق على الفيديو قائلا: شكراً لكل من دعا لي بالشفاء ، وشكرا لكل من سعى قلبًا وفعلاً لمساندتي

الحمد لله على كل حال

 

بنفس الوقت أكدت مصادر من قناة الحياة أن حلقة نضال الشافعي ببرنامج "واحد من الناس" التي تم التنويه عن عرضها يوم السبت القادم، ليست بثا مباشرا كما روج البعض، وإنما قام الإعلامى عمرو الليثى بتسجيلها قبل ان يدخل نضال الشافعى المستشفى بسبب انفجار القولون.

 

ومن المنتظر ان يكشف نضال الشافعي عن أصعب المشاهد والذكريات في حياته قبل الشهرة، والصدمات التي تعرض لها، وعلاقته بالفنان عادل إمام، كما يتطرق الحوار إلى كواليس الأغنية التي قدمها مع الفنان محمد جمعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"